البريكان ينعش تدريبات الفتح | الشرق الأوسط

البريكان ينعش تدريبات الفتح

مشاركة كويفا أمام التعاون «معلقة»


الجمعة – 9 شهر ربيع الأول 1443 هـ – 15 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [
15662]

البريكان انضم لتدريبات فريقه الفتح أمس (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

انتظم اللاعبان الدوليان فراس البريكان ونواف بوشل في تدريبات فريق الفتح الذي يستعد لمواجهة التعاون الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
ويشكل الثنائي قيمة فنية عالية في تشكيلة المدرب البلجيكي يانيك فيريرا.
وكان البريكان شارك مع المنتخب السعودي في تصفيات المونديال واستطاع تسجيل هدفين حاسمين ضد اليابان والصين بعد أن حل بديلا في كلتا المباراتين مما عزز ثقة المدرب بقدراته من أجل قيادة خط هجوم الفريق في المباريات المقبلة في بطولة الدوري.
وسيواصل المدرب تجهيز الكرواتي سانتيني للوجود بجوار البريكان بهدف تعزيز قوة الهجوم وتحقيق نتائج أفضل وكسر مسلسل خسارة النقاط في المباريات الأخيرة.
فيما حضر بوشل في قائمة المنتخب الأولمبي الذي شارك في نهائي بطولة غرب آسيا وقدم من خلالها اللاعب أداء مطمئنا.
ولم تتضح الصورة بشكل نهائي حول إمكانية مشاركة اللاعب البيروفي الدولي كويفا في المواجهة القادمة، حيث إن الوقت يضيق مع ترجيح عدم تمكنه من اللحاق بالمباراة القادمة بعد أن خاض فجر اليوم مباراة مع منتخب بلاده ضد المنتخب الأرجنتيني ضمن التصفيات النهائية لقارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2022.
وتألق كويفا أيضا مع منتخب بلاده وسجل هدفا في شباك تشيلي في الجولة قبل السابقة ليستعيد بذلك الحس التهديفي الذي غاب عنه لعدة مباريات مع فريقه ومنتخب بلاده.
وكان فريق الفتح استأنف تدريباته بعد الإجازة القصيرة التي منحها المدرب للاعبين حيث فتح فيريرا ملف المباراة القادمة بالحديث مع اللاعبين على التركيز طوال فترة المباراة، كما أكد أهمية العودة للانتصارات مجددا عبر فريق التعاون الذي اعتبره من الفرق القوية وإن كان يحتل مركزا متأخرا في جدول الترتيب.
وخاض الفتح مباراة ودية ضد فريق العمران أحد فرق دوري الدرجة الثالثة وكسب المباراة بثلاثية نظيفة سجل منها الكرواتي إيفان سانتيني هدفين فيما سجل اللاعب أحمد الجعيدي هدفا.
ومع كثرة الغيابات في صفوف العناصر الأساسية حرص فيريرا على الاعتماد على تجهيز قائمة البدلاء من أجل الوقوف على استعداداتهم لدعم الفريق في المباريات القادمة.



رياضة




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*