التشكيل الرسمى لمباراة ليستر سيتي ضد آرسنال فى الدوري الإنجليزي


أعلن ميكل أرتيتا التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة ليستر سيتي على ملعب كينج باور اليوم السبت ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي تقام في الواحدة والنصف ظهرا 


وجاء تشكيل الجانرز كالآتي


حراسة المرمى: رامسديل


 


خط الدفاع: تومياسو، بن وايت، جابريل، تافاريس


 


خط الوسط: بارتي، ساكا، سميث روي لوكونجا


 


خط الهجومة لاكازيت، اوباميان


 


ارسنال


 


بينما أعلن  بريندان رودجرز المدير الفني لليسر سيتي  تشكيل فريقه وجاء كالآتي 


حراسة المرمى:شمايكل


خط الدفاع:كاستانيي، سوينكو، امارتي، إيفانز


خط الوسط: توماس، تليامانس، سوماري


خط الهجوم: ماديسون، إيهانتشو، فاردي 

تشكيل ليستر
تشكيل ليستر


 


ويحتل ليستر سيتي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، فيما يتواجد أرسنال في المركز العاشر بنفس رصيد النقاط، وبفارق الأهداف عن فريق الثعالب.


ويسعى ليستر سيتي بقيادة مديره الفني براندن رودجرز إلى مواصلة الصحوة بعد الفوز في آخر مباراتين على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2، وبرينتفورد خارج الديار بنتيجة 2-1، وهو ما ساهم في تحسن مركز الفريق.


ويعتمد ليستر سيتي في خط هجومه على النجم المتألق جيمي فاردي، الذي سجل 7 أهداف هذا الموسم، يحتل بهم وصافة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 3 أهداف عن المتصدر، النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.


أما أرسنال فيسعى هو الآخر للفوز بعد أن حقق الانتصار في الجولة الماضية على أستون فيلا 3-1، وفي حال فوز الجانرز بقيادة مديره الفني ميكيل أرتيتا، سيرتقي عدة مراكز في جدول الترتيب، بعد البداية الكارثية هذا الموسم، والخسارة في أول 3 لقاءات.


ومن المنتظر أن يعود محمد النني إلى مقاعد بدلاء آرسنال في مباراة اليوم، بعد أن شارك أساسيا في لقاء ليدز يونايتد بكأس رابطة المحترفين، حيث يعتمد أرتيتا على الغاني توماس بارتي في وسط ملعب الجانرز.


وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة إنه سعيد للغاية في أرسنال وكل تركيزه ينصب في ناديه فقط.


كما تحدث مدرب آرسنال عما يمر به أولي جونار سولشاير ونونو سانتو مدربي مانشستر يونايتد وتوتنهام بسبب سوء النتائج مؤخرا، قائلا: بالتأكيد أنها ليس لحظة سعيدة بالنسبة لهما، فعندما يتعلق الأمر بالنتائج كلنا نعلم ما يدور بعدها”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*