التشكيل المتوقع ليوفنتوس ضد سبيزيا فى الدورى الإيطالى.. موراتا فى الهجوم


يحل يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على نظيره سبيزيا، في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “ألبيرتو بييكو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الحالي 2021 / 2022.


ومن المتوقع أن يخوض يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: تشيزني.


 


خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، كيلليني، أليكس ساندرو.


 


خط الوسط: كوادرادو، بينتانكور، لوكاتيلي، رابيو.


 


خط الهجوم: ديبالا، موراتا.


يعاني يوفنتوس بقيادة ماسيمليانو أليجري من واحدة من أسوأ إنطلاقات اليوفي في تاريخ مشاركاته في الدوري الايطالي، حيث فشل في تحقيق الانتصار رغم مرور 4 جولات حتى الآن.


ولم يحصد يوفنتوس سوى نقطتين من 4 مباريات، حيث تعادل اليوفي أمام أودينيزي 2/0 وأمام الميلان 1/1، فيما تلقى هزيمتين أمام أمبولي 1/0 ونابولي 2/1.


ويحتل يوفنتوس المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بنقطتين يأتي خلفه كالياري وساليرنيتانا في المركزين الـ 19 والعشرين تواليا.


ويتواجد سبيزيا في المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط حيث سيدخل اللقاء بكل قوة، حيث يأمل بأن يحقق الانتصار من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والهروب.


وبحسب شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة بالأرقام والإحصائيات فإن يوفنتوس فشل في تحقيق الفوز في أول 4 جولات من الدوري الإيطالي للمرة الرابعة في تاريخه.


وحصلت هذه الحادثة في 3 مناسبات سابقة، الأولى في موسم 1942-1943، والثانية في موسم 1955-1956، والثالثة في موسم 1961-1962.


وبالعودة للمواسم الثلاث الماضية التي شهدت عدم تحقيق يوفنتوس الفوز في أول 4 جولات فإن الفريق أنهى الموسم دون التتويج بلقب الدوري الإيطالي.


وفي موسم 1942-1943 احتل البيانكونيري المركز المركز الثالث في جدول الترتيب، ومن ثم انخفض للمركز التاسع في موسم 1955-1956.


وفي المرة الأولى توج تورينو بلقب الدوري الإيطالي، وفاز فيورنتينا باللقب في الثاني.


وكان الترتيب الأسوأ بين المواسم الثلاثة في موسم 1961-1962 عندما تواجد في المركز الثاني عشر، وكان ميلان بطلاً للسكوديتو يومها.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*