الجزائرى فارس نجم لاتسيو يتحدى ميلان قبل مواجهة الدورى الإيطالي


شدد الجزائرى محمد فارس، لاعب نادي لاتسيو، على صعوبة مباراة ميلان المقرر إقامتها اليوم على الملعب الأولمبيكو، بالجولة 33 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وقال فارس فى تصريحاته لبرنامج بيانكوسيليستي عن مباريات النادي، “ستكون مباراة صعبة للغاية، ولكن سنبذل قصارى جهدنا للفوز ولتحقيق النجاح الذى سيكون ضروريًا للقتال حتى النهاية على المراكز العليا بجدول ترتيب الدوري”.


وأضاف نجم لاتسيو، “منذ وصولى أشعر بتحسن من الناحية الفنية والتكتيكية، جسدياً أشعر بصحة جيدة وأتمنى مساعدة الفريق”.


واختتم فارس قائلا، “هدفى الأخير في الدوري الإيطالي ضد ميلان؟ كان مع سبال وجدت طريقة لتحقيق الهدف بشكل متكرر، وأريد أن أفعل الشيء نفسه مع لاتسيو”.


ويحل فريق ميلان ضيفًا ثقيلاً على نظيره لاتسيو في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “الأولمبيكو”، فى ختام منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الحالي 2020-2021.


ويحتل فريق ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 66 نقطة، خلفًا للمتصدر إنتر ميلان برصيد 79 نقطة، الذي اقترب من حسم اللقب، فيما يأتي لاتسيو في المركز السادس برصيد 58 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

ويأمل فريق ميلان بقيادة ستيفانو بيولي، في الانتصار علي لاتسيو، وحصد الثلاث نقاط من أجل تعويض الخسارة المفاجئة أمام ساسولو بالجولة الـ 32، بنتيجة 1-2.


ويسعي ستيفانو بيولي لقيادة ميلان لإنهاء الموسم الجاري، للحفاظ علي المركز الثاني لضمان مقعداً بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حالة فقدان المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*