الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يستضيف وست هام وليدز يواجه نورويتش اليوم


تقام اليوم، الأحد، مواجهتين ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الكروى الجارى 2021-2022، حيث يلتقى نورويتش سيتى مع ضيفه ليدز يونايتد، فيما يستضيف أستون فيلا نظيره وست هام يونايتد.


في المواجهة الأولى، يلتقى نورويتش سيتى مع ليدز يونايتد، في تمام الرابعة عصر اليوم، الأحد، حيث يستضيف المباراة ملعب “كارو رود”.


ويدخل نورويتش سيتى مواجهة اليوم وهو يتذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد نقطتين فقط حيث حقق تعادلين وخسر 7 مباريات ولم يحقق أي انتصار حتى الآن، فيما يحتل ليدز المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط جمعها من انتصار وحيد بالإضافة إلى 4 تعادلات وخسر مثلهما.


وفى السادسة والنصف مساء، يحل وست هام يونايتد ضيفا على أستون فيلا على ملعب “فيلا بارك” معقل الفيلانز في الجولة العاشرة من البريميرليج.


ويخوض أستون فيلا مواجهة وست هام وهو يأتي في المركز الثالث عشر بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من تحقيق الفوز في 3 مباريات بالإضافة إلى تعادل وحيد فيما خسر 5 مباريات.


بينما يحتل وست هام المركز الرابع برصيد 17 نقطة حيث ينافس الفريق بقوة بالموسم الحالي للتواجد في المربع الذهبى مع عمالقة البريميرليج، بعدما حقق 5 انتصارات وتعادلين فيما تلقى هزيمتين فقط حتى الآن.


وكان فريق أستون فيلا سقط أمام آرسنال بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقان على ملعب “الإمارات”، فى افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*