الدوري الاوروبي .. أرسنال يضرب سلافيا براغ بثلاثية فى الشوط الأول


تقدم فريق أرسنال الإنجليزى على مضيفه سلافيا براج التشيكى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى الشوط الأول من المباراة التى تقام على ملعب “إدين آرينا”، ضمن منافسات إياب دورالثمانية لمسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالى.


ويتواجد الدولي المصري محمد النني ضمن قائمة بدلاء أرسنال في مواجهة الليلة.


وكانت نتيجة الذهاب بين أرسنال وسلافيا براج قد انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين، الخميس الماضى، على ملعب الإمارات، ليقترب الجانرز من التأهل للدور نضف النهائي.


سجل الإيفواري نيكولاس بيب هدف أرسنال الأول في الدقيقة 18، وأضاف الفرنسي ألكسندر لاكازيت الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، بعد تعرض الشاب بوكايو ساكا للعرقلة داخل منطقة الجزاء.




وفي الدقيقة 24 نجح بوكايو ساكا من تسجيل ثالث أهداف الجانرز بمهارة فردية عالية. وكان حكم اللقاء، قد ألغى هدفا لـ أرسنال في الدقيقة 14 بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت على وجود تسلل على سميث روي مسجل الهدف.



وودع الجانرز مسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وابتعد عن المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم القادم.


ويغيب عن أرسنال أمام سلافيا براج اليوم، عددا من اللاعبين أبرزهم ديفيد لويز وكيران تيرني، والجابوني بيير-إيمريك أوباميانج.


ارسنال


حراسة المرمى: لينو.


خط الدفاع: تشامبرز – هولدينج – بابلو ماري.


خط الوسط: تشاكا – توماس بارتي – سيبايوس – سميث روي.


خط الهجوم: بيبي – ساكا – لاكازيت.



سلافيا براغ ضد ارسنال


سلافيا براغ ضد ارسنال (3)


سلافيا براغ ضد ارسنال


سلافيا براغ ضد ارسنال (5)


سلافيا براغ ضد ارسنال 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*