الشباب السعودي يتعاقد مع المدرب البرازيلي شاموسكا ويدعم صفوفه بصفقتين


أعلن نادى الشباب السعودى، مساء اليوم، الإثنين، التعاقد مع المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة بدءا من الموسم المقبل 2021-2022، وذكر نادى الشباب في بيانه الرسمي “وقعت إدارة نادى الشباب برئاسة خالد البلطان عقدا مع المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا وذلك لمدة موسمين”.


كما كشف نادى الشباب عن صفقتين لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع الثنائي مهند عسيري مهاجم الأهلي لمدة موسم واحد، وحسين شيعان حارس مرمى التعاون لمدة موسمين.


ويخوض نادى الشباب معسكرا تدريبيا خارجيا في إسبانيا، وفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، حيث ينطلق في الفترة من 9 إلى 31 يوليو، وتتخلله مباريات ودية.


وأنهى الشباب مشواره فى الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” بالموسم الحالى 2020-2021، فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال الفائز باللقب.


من ناحية أخرى، أُسدل الستار على منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، بإقامة مواجهات الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء  الأحد.


وأنهى فريق الهلال هذا الموسم من مسابقة الدوري السعودي، بفوز معنوي على الفيصلي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “استاد الملك فهد الدولي”، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من المسابقة.


بهذه النتيجة ينهي الهلال الموسم وفي رصيده 61 نقطة وقد ضمن اللقب من الجولة الماضية، وذلك بفارق 4 نقاط عن الوصيف الشباب برصيد 57 نقطة، فيما احتل الفيصلي المركز الـ11 برصيد 36 نقطة.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*