الشباب يستدرج الباطن وكارتيرون يقود الاتفاق فى افتتاح الدورى السعودى


يبدأ نادى الشباب مشواره في منافسات الدوري السعودي، عندما يستضيف نظيره فريق الباطن، مساء اليوم الجمعة 26 من أغسطس ، في إطار مواجهات الجولة سوع الأولى من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالموسم الجديد 2023/2022.


ويحتضن ملعب الامير فيصل بن فهد مباراة هامة بين الشباب والباطن في الاسبوع الاول من الدوري السعودي، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


وأنهى الشباب الموسم الماضى محتلا المركز الرابع خلف الهلال والاتحاد والنصر على الترتيب ويأمل في المنافسة بشكل شرس على لقب المسابقة المحلية بعدما ابتعد طوال المواسم الماضية.


 فيما سيقاتل فريق الباطن للفوز مبكرا وخطف نقاط المباراة من الجولة الأولى بعدما نجا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى الموسم المنتهى بأعجوبة حيث احتل المركز الـ 13 وبقى في دوري المحترفين بالمواجهات المباشرة ضد الفيصلي.


ويسعى المدرب الإسباني فيسنتي مورينو المدير الفني لفريق الشباب إلى خطف الفوز الأول والمنافسة مبكرا على صدارة الدوري السعودي لضمان تواجده مع الكبار.


وتعاقد الشباب مع كل من أحمد آدم ومحمد عيسي وسعيد الربيعي وأحمد عبدة جابر لاعبين سعوديين، والتعاقد مع جيجوش كريشوياك وسانتي مينا والحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو وآرون بوبيندزا.


وفى مواجهة أخري يستضيف الاتفاق بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، نظيره الطائي ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2023.


ويحتضن استاد الأمير محمد بن فهد مواجهة الاتفاق ضد الطائى في تمام الساعة 5.45 مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.


ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون الى الفوز الأول وضمان المنافسة على المراكز الامامية بعدما أفلت من الهبوط للدرجة الأولى الموسم الماضى بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*