الصحف الإسبانية تفتح النار على برشلونة.. جماهير البرسا تهرب من كامب نو


فتحت الصحف الإسبانية، النار على فريق برشلونة عقب التعادل أمس مع ألافيس في الجولة 11 من الدوري الإسباني، وأضاف التقرير أن الفريق الحالي يعيد إلى الأذهان الأوقات السيئة التي عاشها برشلونة قبل وصول خوان لابورتا إلى رئاسة النادي لأول مرة، وقبل تعيين ريكارد وجوارديولا ولويس إنريكي وبداية عصر نهضة النادي الكتالوني التي وصفها التقرير بأنها في طريقها إلى الانتهاء إلى الأبد.


وأشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أن جماهير برشلونة أمس وصل عددهم إلى  37278 وهي نسبة أقل بكثير من المعتاد وهو رقم أقل أيضا من حضور الجماهير أمام بايرن ميونيخ في الوقت التي كانت فيه السعة محدودة بحد أقصى 40 بالمائة فقط . 


 


وأضافت الصحيفة في تقريرها عن عزوف الجماهير، عدم ذهاب جماهير برشلونة لملعب الكامب نو لحضور مباريات الفريق للتعبير عن خيبة الآمل الكبيرة من المستوي الذي يكن عليه الفريق الآن.


 


وتابعت الصحيفة الإسبانية  أن جماهير برشلونة بدأت تتسائل وتستنكر أيضا عن كم الإصابات الكبير داخل الفريق بعد إصابة الثنائي بيكيه وأجويرو في مباراة الامس لينضموا لقائمة الإصابات التي يتواجد بها فاتي وديمبيلي وبيدري وآراخو ودي يونج وسيرجي روبيرتو مارتن برايثوايت.


 


 


 


ومن جانبها قالت صحيفة ماركا أن النادي دخل مرحلة الاحتراق خاصة وأن الأخبار السيئة تلتهم البارسا داخل وخارج الملعب، وتساءلت في تقرير نشرته اليوم عن النادي: “أين ومتى سيصل برشلونة إلى القاع بعد فترة السقوط الحر الطويلة التي يعيشها؟”.


واستطرد التقرير عن النتائج التي لا تخدع وتحدث عن ضعف برشلونة الذيدي بعدما جمع 16 نقطة فقط من 11 مباراة، وهو ما يعادل أسوأ أرقامه القياسية منذ موسمي 2000-2001 و2001-2002.


وذكرت الصحيفة أن المباراة أقيمت على ملعب كامب نو وسط حضور حوالي 37 ألف متفرج فقط من أصل حوالي 100 ألف متفرج على هذا الملعب العملاق، وهو ما يكشف مدى غضب الجماهير سواء من الأداء السيئ أو أسعار التذاكر الكبيرة وهو ما تسبب في خلو المدرجات رغم تراجع تدابير كورونا الاحترازية وفتح الملعب بالكامل.


لقد تلقينا الأهداف مع القليل جدا من الفرص”. تصريح جوردي ألبا تلخص لعنة برشلونة هذا الموسم في الدفاع. وهو ما تسبب في تراجع النادي باستمرار في النتيجة، والأمر الأكثر إثارة للقلق أن يستقبل الفريق هدفا من أول تسديدة على المرمى وهو ما تكرر لأكثر من مرة هذا الموسم وتكرر أمس أمام ألافيس، وهي المرة الخامسة هذا الموسم التي يستقبل فيها أولا وتكرر الأمر أمام بنفيكا وأتلتيكو وفالنسيا وريال مدريد.


 


 


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*