الصحف المغربية تتحدث عن هدف أشرف بن شرقي فى توسكر الكيني


احتفلت العديد من الصحف المغربية بالأداء الفني الذي يقدمه النجم المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك في الآونة الأخيرة، خاصة بعد الفوز الذي ساهم به اللاعب بشكل كبير مساء أمس أمام توسكر الكيني  في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي قد انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.


 وقالت صحيفة المنتخب “بن شرقي يعود للتوهج بهدف قاري جديد ويؤهل الزمالك”. 


 


بينما قالت صحيفة ” 360 سبورت” بنشرقي يسجل ويتأهل رفقة الزمالك للمرة 12 لدور مجموعات دوري الأبطال. 

بن شرقي
 


وكانت قد وضعت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أشرف بن شرقي في مقدمة قائمة اللاعبين المطلوب التجديد لهم قبل يناير المقبل، حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد.


واستقرت إدارة الزمالك على إنهاء ملف تجديد أشرف بن شرقي في الأيام المقبلة، خاصة أنه تم الاتفاق بين إدارة الزمالك وأشرف بن شرقي على كافة بنود التعاقد بما فيها القيمة المالية ومدة التعاقد، ويتبقي فقط الاتفاق على قيمة الشرط الجزائي في حالة فسخ التعاقد من جانب أي طرف من الطرفين.


من جانبه  أكد حسين السيد، عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك 9 لاعبين تنتهي عقودهم العام المقبل، ونرتب أولوياتنا حسب رؤية النادي، من الصعب الاتفاق مع اللاعبين التسعة دفعة واحدة، سنرتب ملف التجديد على 3 مراحل“.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*