الفشل في العودة لـ سان جيرمان سبب تجديد إبراهيموفيتش عقده مع ميلان

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن أن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الايطالي كانت لديه رغبة قوية في العودة الى صفوف فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك قبل تجديد تعاقده مع فريقه.


 

ولعب إبراهيموفيتش أربعة مواسم مع باريس سان جيرمان وسجل 156 هدفا في 180 مباراة، وغادر العاصمة الفرنسية في 2016 لينضم إلى مانشستر يونايتد.


 


وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن إبرا كان يميل إلى العودة إلى باريس في محاولة للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


 


وفاز اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا بالألقاب المحلية في فرنسا وإنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، لكنه لم يرفع الكأس الأهم للأندية الأوروبية في مسيرته.


 


أضافت الصحيفة: ومع ذلك، أغلق مدير باريس سان جيرمان ليوناردو الباب أمام عودة ابراهيموفيتش، لذلك وافق اللاعب السويدي على توقيع تمديد العقد مع الروسونيري.


 


وتنتهي صفقة إبراهيموفيتش الحالية البالغة 7 ملايين يورو في السنة في يونيو 2022.


ومدد اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا فترة إقامته في ملعب “سان سيرو” بعد أن سجل 15 هدفًا في 19 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم الماضي، لكنه غاب عن عدة مباريات من الموسم بسبب إصابات عضلية.


وأسفرت النكسة الأخيرة التي تعرض لها زلاتان عن غيابه عن بطولة يورو 2020 مع منتخب السويد، حيث عاد إلى منتخب بلاده قبل المنافسة.


وتعتقد الصحيفة أن زلاتان يستهدف العودة في الوقت المناسب للمباراة الأولى في الدوري الايطالي ضد سامبدوريا في 23 أغسطس.


واحتل ميلان المركز الثاني في الدوري الإيطالي موسم 2020-21 ، وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، واستبدل ماريو ماندزوكيتش بأوليفييه جيرو لمنح إبراهيموفيتش المنافسة في الهجوم.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*