الفيحاء يخطط لتمديد عقد الصربي فلاديمير

[ad_1]

الفيحاء يخطط لتمديد عقد الصربي فلاديمير


الخميس – 28 شعبان 1443 هـ – 31 مارس 2022 مـ رقم العدد [
15829]

فلاديمير (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان

يصل اليوم اللاعب المقدوني الدولي ألكسندر ترايوفسكي إلى مدينة المجمعة، من أجل الانضمام إلى تدريبات فريقه (الفيحاء) الذي يستعد لمواجهة الاتحاد، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك.
وأنهى اللاعب المقدوني مشواره مع منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى «مونديال قطر 2022»، بعد أن دخل التاريخ من أوسع أبوابه، من خلال كالهدف الوحيد الذي سجله في شباك المنتخب الإيطالي، وأقصى على أثرها بطل أوروبا من طريق المونديال، محققاً أكبر المفاجآت.
وبعد أن أقصت إيطاليا، غادرت مقدونيا التصفيات من خلال الخسارة أمام المنتخب البرتغالي، في نهائي الملحق الأوروبي، مما أنهى الحلم المقدوني بالوجود في المونديال.
وستقيم الإدارة احتفالية مبسطة للاعب، بعد العودة، من أجل دفعه معنوياً، خصوصاً أن الفريق تنتظره مشاركة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، فضلاً عن بقية المشوار في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
ولم يشارك اللاعب في بعض مباريات الفريق في القائمة الأساسية للمدرب الصربي فوك رازوفيتش، حيث اعتمد عليه كورقة رابحة، حسب ظروف المباريات. وسيبقى اللاعب لموسم جديد مع الفتح، حسب العقد الموقَّع، وكان حينها اللاعب حراً دون ارتباطه بأي نادٍ في فترة التسجيل الشتوية الماضية، يناير (كانون الثاني) الماضي، حيث كان عقده لعام ونصف العام.
وعلى صعيد متصل، تواصل الإدارة، برئاسة عبد الله أبانمي، إلى تمديد إعارة الحارس الصربي فلاديمير من ناديه، بعد أن أبدع، وكان أحد أفضل الحراس الأجانب في دوري المحترفين، بناء على الأرقام التي حققها في هذا الموسم.
وتجري المفاوضات مع ناديه بارتيزان الصربي، حيث إن العقد يمتد لعام فقط بنظام الإعارة.
وتشير المصادر إلى أن المدرب فوك بنفسه يتواصل مع مواطنيه في إدارة بارتيزان، من أجل إنهاء الصفقة، في ظل رغبة عدة أندية في التعاقد معه.
وعلى صعيد متصل، بالاستعدادات لمباراة الاتحاد، تم إطلاق حملة تسويقية تتعلق بالحصول على تذكرتي مباراتي الاتحاد في بطولة الكأس، والهلال في بطولة الدوري، من خلال تذكرة واحدة، حيث ستوزع تذكرة مباراة الهلال مجاناً للجماهير التي تحصل على تذاكر مباراة الاتحاد.
ويسعى الفيحاء للوصول للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي كأس الملك، على غرار جاره الفيصلي الذي وصل في مناسبتين سابقتين ونجح، الموسم الماضي، في حصد اللقب.
وتم توزيع العديد من الهدايا من متجر النادي لتحفيز الجماهير على الحضور في المباراة المقبلة المقررة يوم الاثنين المقبل على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وعلى الصعيد الفني، وفي ظل عدم توافر مباريات ودية، قبل مواجهة الاتحاد أجرى المدرب مناورة قوية، حيث وزعت بعدها جائزة لأفضل لاعب، حصل عليها اللاعب سلطان مندش.
وسعى فوك رازوفيتش إلى تعزيز الحماس في صفوف لاعبيه من خلال تتويج الفريق الفائز أيضاً في المناورة، للابتعاد عن الروتين المعتاد.



السعودية


الدوري السعودي



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*