الملك كريم وطاعون الإصابات فى برشلونة على رأس عناوين صحف إسبانيا

[ad_1]


تصدر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الخميس، بعد التتويج بـ3 جوائز أمس الأربعاء، فى حفل نظمته صحيفة “ماركا” الإسبانية.


حصل كريم بنزيما مهاجم الريال، على جائزة دي ستيفانو كأفضل لاعب في الدوري الإسباني، والبيتشيشي بعد إنهاء موسم الليجا هدافًا للمسابقة، وأخيرًا جائزة MVP كأفضل لاعب بتصويت الجماهير.


نشرت صحيفة “ماركا” صورة كريم بنزيما حامًلا جائزة البيتشيشي، وعلقت قائلة “الملك كريم، بنزيما يحصد 3 جوائز في حفل جوائز الماركا : البيتيتشي وأفضل لاعب في الدوري واللاعب المفضل للجماهير.


وأضافت: “سيغيب مودريتش لمدة بين 8-10 أيام”، في إشارة للإصابة التي تعرض لها نجم وسط الريال مع منتخب كرواتيا في فترة التوقف الدولي.


غلاف ماركا


فيما تحدثت صحيفة “آس” عن عودة كريم بنزيما إلى تدريبات ريال مدريد، ورغبة الملكى فى ضم البرتغالى جواو كانسيلو ظهير مان سيتي، حيث كتبت: “سيحاول ريال مدريد التوقيع مع جواو كانسيلو الصيف المقبل”.


أكملت: “بنزيما جاهز، عاد الفرنسي إلى التدريبات مع المجموعة بعد الإصابة لمدة ثلاثة أسابيع”.

غلاف آس الإسبانية
غلاف آس الإسبانية


وأخيرًا تحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، عن الإصابات التى ضربت صفوف برشلونة، قائلة ” طاعونٌ من الإصابات، بيليرين هو خامس لاعب يخسره البلوجرانا بسبب الإصابة: سيغيب لمدة 3 أسابيع على الأقل”.

غلاف موندو ديبورتيفو
غلاف موندو ديبورتيفو

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*