الهلال يسقط فى فخ التعادل الإيجابى أمام الحزم فى الدورى السعودى


تعادل فريقا الحزم ضد الهلال إيجابياً بنتيجة 1 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.


سجل هدفي المباراة كل من موحا الخادقي من ضربة جزاء في الدقيقة 74 لأصحاب الأرض نادي الحزم، فيما أحز بافيتيمبي جوميز هدف الهلال في الدقيقة 57 من عمر المباراة.


وأهدر جوميز ركلة جزاء لفريق الهلال في الوقت بدل الضائع من المباراة.


بهذه النتيجة تواجد الهلال في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وتسجيل 9 أهداف وتلقي 6.


بينما حجز الحزم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مثلهم والتعادل في 3 لقاءات.


وبهدفه اليوم نجح جوميز في التقدم خطوة نحو مقدمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين بعدما وصل الى الهدف الرابع في المركز الخامس بالجدول الذي يتصدره اللاعب ليندر تاوامبا لاعب التعاون.


في مباراة أخرى تعادل فريقا الاتفاق ضد الفتح سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية” ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


بهذه النتيجة تواجد الفتح في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مثلهم والتعادل في 3 وتسجيل 6 وتلقى 4 أهداف.


بينما توقف الاتفاق عند النقطة السابعة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين جمعها من فوز وحيد والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 2 وتسجيل 12 هدف وتلقي 4 أهداف.


احتفال جوميز مع ذوي الهمم
جوميز مع ذوي الهمم
جوميز مع ذوي الهمم
جوميز يحتفل مع الجماهير
جوميز يحتفل مع الجماهير
جوميز يحتفل
جوميز يحتفل
مباراة الحزم والهلال
مباراة الحزم والهلال
الحزم ضد الهلال
الحزم ضد الهلال
هجمة للهلال
هجمة للهلال
جوميز يسدد
جوميز يسدد


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*