الهلال ينهي موسم الدوري السعودي بثلاثية في الفيصلي.. وهبوط الوحدة والقادسية


أنهى فريق الهلال هذا الموسم من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بفوز معنوي على الفيصلي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب “ستاد الملك فهد الدولي”، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من المسابقة.


تقدم الهلال عبر لاعبه الإيطالي سباستيان جيوفينكو في الدقيقة 27 والذي خاض المباراة الأخيرة بقميص الهلال اليوم، ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 59 وأحرز عبد الله الحمدان الثالث في الدقيقة 69، فيما سجل أوجوستو هدف الضيوف الأول في الدقيقة 29، وأضاف تافريس الثاني في الدقيقة 90.


بهذه النتيجة ينهي الهلال الموسم وفي رصيده 61 نقطة وقد ضمن اللقب من الجولة الماضية، وذلك بفارق 4 نقاط عن الوصيف الشباب برصيد 57 نقطة، فيما احتل الفيصلي المركز الـ11 برصيد 36 نقطة.


بدوره، حقق الشباب فوزا على الوحدة بثلاثية نظيفة لينهي الموسم في الوصافة، ويطيح بالوحدة إلى دوري الدرجة الثانية، بعد احتلاله المركز قبل الأخير برصيد 32 نقطة.


وأنقذ الباطن نفسه من الهبوط بفوز دراماتيكي على العين في اللحظات الأخيرة 4-3، ليهبط القادسية بدلا منه بعد التعادل مع أبها بنتيجة 1-1 واحتلاله المركز الـ14.


وبذلك يهبط القادسية والوحدة رفقة العين إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، فيما ينجو الباطن من الهبوط.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*