بارخوان: علينا استرجاع أفضل نسخة للاعبي برشلونة وحاليا هذا ما نملكه


أكد سيرجي بارخوان، المدير الفني المؤقت لفريق برشلونة، أن على لاعبي البارسا استرجاع أفضل نسخة لهم، وأن الوضع الحالي معقد، وذلك بعد التعادل 1-1 أمام ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب “كامب نو”، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإسباني.


وقال بارخوان في تصريحات عقب نهاية المباراة: “اللاعبون معتادون على الضغط ولعب مباريات صعبة، إن وثقوا في أنفسهم يمكنهم تحقيق أشياء عظيمة، لا يزال هناك الكثير في الليجا، ولكن أول شيء عليك فعله هو الفوز”.


وأضاف: “في الشوط الأول كلفنا الأمر بعض الشيء، استقبال الكرات بين الخطوط، بحثنا كثيرا عن خلق المساحات بواسطة تحركات ممفيس، الكرة كانت تتحرك بشكل سريع، لقد عدلوا النتيجة في اللحظة التي كنا فيها نلعب بشكل جيد”.


وتابع: “علينا استرجاع أفضل نسخة للاعبين سواء بدنيا أو نفسيا، هم أنفسهم من سيخرج البارسا من هذه الوضعية حاليًا، هذا ما نملكه”.


واستطرد: “أنا متفائل، وأجتهد، لن يهزمني أحد في ذلك، ما علي أن أفعله هو تحقيق الانتصار، كيف سأفعل ذلك؟ أنا نكون أكثر فاعلية، قدمنا مباراة قوية، ومنظمة، هذا ما نبحث عنه”.


برشلونة

 


وأردف: “الأمر لم يكن خطأ كومان فقط، الوضع معقد، وعلينا أن نجد الحل لتعويض الإصابات التي نتعرض لها، سننتظر يوم غد، لنقرر بشأن المباراة المقبلة، أول شيء علينا عمله هو محاولة الفوز من أجل استعادة الأحاسيس والمعنويات”.


واختتم بارخوان: “ما عليّ القيام به حاليًا، أن أواصل البحث عن إيجاد فلسفتي، التفوق على المنافس، التوازن، أنا سعيد بالتنظيم الذي نملك في الفريق، وبالتوازن الدفاعي، حرمان الخصم من الكرة سيتطور مع الوقت”.


وبتلك النتيجة يحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، في حين يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، ولديه مباراة مؤجلة أيضا.


ودخل برشلونة مواجهة الليلة في ظروف صعبة، بعد إقالة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، إثر تلقي البارسا خسارة مفاجئة أمام رايو فاليكانو بهدف دون مقابل في الجولة الماضية، ومن قبلها الهزيمة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بهدفين مقابل هدف، مما زاد من صعوبة موقف الفريق في الليجا هذا الموسم.


وخاض برشلونة مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني المؤقت سيرجي بارجوان، مدرب الفريق الرديف، والذي تولى المهمة لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد، حيث يعد تشافي هيرنانديز نجم البارسا السابق ومدرب السد القطري الحالي الأقرب لشغل هذا المنصب.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*