باريس سان جيرمان يتعاقد مع فينالدوم 5 مواسم والإعلان قبل يورو 2020


 كشفت تقارير صحفية حسم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفعل تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي جيني فينالدوم، بداية من الموسم المقبل بعدما رحل فينالدوم عن ليفربول بنهاية الموسم المنتهى، قبل أن يدخل في مفاوضات مع برشلونة الإسباني، ومن ثم باريس سان جيرمان.


وأكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن فينالدوم اجتاز الكشف الطبي في باريس سان جيرمان بالفعل، خلال تواجده بمعسكر المنتخب الهولندي استعدادا لليورو.


وأوضحت أن باريس سان جيرمان، بعد أن وقع اللاعب على عقود انتقاله للفريق الفرنسي، يريد أن يعلن في الساعات المقبلة، عن الصفقة بشكل رسمي.


وأشارت إلى أن باريس سيكشف رسميا عن تعاقده مع فينالدوم لمدة 5 مواسم، قبل انطلاق منافسات اليورو غدا الجمعة.


ورفض فينالدوم الانتقال لبرشلونة، بسبب قيمة راتبه السنوي، والتي سيحصل في باريس على رقم أكبر من ما قدمه له الفريق الكتالوني.


ووقع الهولندي جورجينو فينالدوم، لاعب ليفربول الإنجليزي، على عقود الانضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر حتى 2026، بعدما استطاع الفريق الباريسي تقديم عرض مالي أقوى من نظيره برشلونة الإسباني الذي سعى إلى الاستفادة من قدرات لاعب الوسط في الموسم المقبل.


ووفقا لصحيفة “الجارديان” البريطانية فإن اللاعب الهولندي فينالدوم سيخضع للفحوصات الطبية، والذي سيتم تفعيله بمجرد انتهاء عقده الحالي مع نادي ليفربول الإنجليزي بنهاية الشهر الجاري.


وأوضحت الصحيفة أن فينالدوم سيحصل على ضعف راتبه الذي كان سيتقاضاه في نادي برشلونة، وذلك بعد تلقيه مكالمة من المدير الفني الأرجنتيني للفريق الباريسي ماوريسيو بوتشيتينو، أكد فيها رغبته في ضم اللاعب إلى صفوفه خلال الميركاتو الحالي، خاصة أنه بات حرًّا في التوقيع لأي فريق بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول.


وتفوق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على برشلونة الإسباني فى سباق التعاقد مع جورجينو فينالدوم، نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي، وقال فابريزو رومانو الصحفى الشهير بشبكة “سكاي سبورتس”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الهولندي فينالدوم اختار ارتداء قميص باريس سان جيرمان، بعدما رفض مسئولو البارسا رفع العرض المقدم لنجم ليفربول.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*