باريس سان جيرمان يعلن ضم فينالدوم حتى 2024.. فيديو


 


أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم بشكل رسمي  تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي جيني فينالدوم، بداية من الموسم المقبل بعدما رحل فينالدوم عن ليفربول بنهاية الموسم المنتهى،حيث حسم المفاضاوات ونجح فى خطف اللاعب من برشلونة الإسباني، ليدافع عن ألوان فريق العاصمة الفرنسية.


ونشر حساب باريس سان جيرمان على موقع التدونيات القصيرة توتير فيديو يرحب من خلال باللاعب معلقا عليه مرحبا جيني فينالدوم مؤكدا أنه مستمر مع الفريق حتى 2024 أى أنه وقع عقدا لمدة 3 مواسم قادمة.   


 


وأكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن فينالدوم اجتاز الكشف الطبي في باريس سان جيرمان بالفعل، خلال تواجده بمعسكر المنتخب الهولندي استعدادا لليورو، وأوضحت أن باريس سان جيرمان، بعد أن وقع اللاعب على عقود انتقاله للفريق الفرنسي، يريد أن يعلن في الساعات المقبلة، عن الصفقة بشكل رسمي.


وأشارت إلى أن باريس سيكشف رسميا عن تعاقده مع فينالدوم لمدة 3 مواسم، قبل انطلاق منافسات اليورو غدا الجمعة.


فينالدوم


 


ورفض فينالدوم الانتقال لبرشلونة، بسبب قيمة راتبه السنوي، والتي سيحصل في باريس على رقم أكبر من ما قدمه له الفريق الكتالوني.


ووقع الهولندي جورجينو فينالدوم، لاعب ليفربول الإنجليزي، على عقود الانضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر حتى 2024، بعدما استطاع الفريق الباريسي تقديم عرض مالي أقوى من نظيره برشلونة الإسباني الذي سعى إلى الاستفادة من قدرات لاعب الوسط في الموسم المقبل.


وأوضحت الصحيفة أن فينالدوم سيحصل على ضعف راتبه الذي كان سيتقاضاه في نادي برشلونة، وذلك بعد تلقيه مكالمة من المدير الفني الأرجنتيني للفريق الباريسي ماوريسيو بوتشيتينو، أكد فيها رغبته في ضم اللاعب إلى صفوفه خلال الميركاتو الحالي، خاصة أنه بات حرًّا في التوقيع لأي فريق بعد انتهاء عقده مع نادي ليفربول.


وتفوق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على برشلونة الإسباني فى سباق التعاقد مع جورجينى فينالدوم، نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي، وقال فابريزو رومانو الصحفى الشهير بشبكة “سكاي سبورتس”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الهولندي فينالدوم اختار ارتداء قميص باريس سان جيرمان، بعدما رفض مسئولو البارسا رفع العرض المقدم لنجم ليفربول.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*