بامسعود يظهر مع اتحاد جدة أمام الاتفاق فى الدوري السعودي

[ad_1]


 

كشفت تقارير صحفية عن ظهور أحمد بامسعود، الوافد الجديد إلى فريق اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد ، تم قيده في كشوفات الفريق، اليوم، بصفة رسمية، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة فريقه أمام الاتفاق ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.


 


وذكرت صحيفة الرياضية السعودية ان البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، مصير مشاركة اللاعب بصفة أساسية من عدمها خلال الحصص التدريبية اليوم أو غدًا.


 


وكان الاتحاد وقَّع مع الظهير أحمد بامسعود قادمًا من الفيحاء لمدة ثلاثة مواسم، مقابل 3 ملايين ريال.


 


وذكر التقرير أن عقد بامسعود مع اتحاد جدة سيكون لمدة 3 سنوات مقابل حوالي 7 ملايين ريال ، وكان الاتحاد قد بدأ في التفاوض مع إدارة الفيحاء منذ وقت مبكر من الميركاتو الصيفي الحالي.


 


وكانت قد تحدثت تقارير صحفية عن نجاح نانو سانتو، المدير الفنى  فى تسجيل رقم مميز بالدوري السعودي.


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن اتحاد جدة سجل رقما مميزا فى أول مواجهة له بالدوري السعودي، عندما انتصر على العدالة بثلاثية نظيفة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالإحساء أمس، وتصدر الاتحاد ترتيب الدوري مؤقتا متساويا مع نادى الشباب، وهذا الفوز الأول للفريق فى أول مباراة بالدورى منذ 3 أعوام.


وذكر التقرير أن فريق العميد فشل فى تحقيق الفوز آخر نسختين بالدوري، حيث خسر أمام الاتفاق (2-1)، وأمام الفيحاء بهدف نظيف الموسم الماضي، وكان آخر فوز للاتحاد في افتتاحية الدوري، قبل 3 مواسم على الرائد، بنتيجة (3-1) على ملعب الجوهرة.


 


وذكر التقرير أيضا أنه خلال مشوار سانتو التدريبي، الذي انطلق عام 2010، خاض المدرب تجارب فى 3 بطولات دوري تنتمي إلى الفئة الأعلى في بلدانها.


 


وبدأ سانتو هذه التجارب بالدوري البرتغالي، ثم الإسباني، وأخيرًا الإنجليزي، قبل التوجه إلى الملاعب السعودية.


 


واستهل المدرب تجربته في دوري بلاده بخسارة تلقّاها ريو آفي، فريقه آنذاك، من ماريتيمو، بنتيجة 0ـ1.


 


كما ذكر التقرير أيضا أن فوز اتحاد جدة سجل أيضا سابقة جديدة في تاريخ مبارياته الافتتاحية، خلال مواسم حقبة المحترفين، التي انطلقت قبل 14 عامًا، إذ حافظ على نظافة شباكه في افتتاحية مبارياته، للمرة الأولى عبر جميع مواسم دوري المحترفين.


 


وخلال النسخ الـ14 الماضية من الدوري، استقبل الفريق هدفًا على الأقل في انطلاقته.


 


واستهل الاتحاد مشواره بفوز للمرة العاشرة في تاريخ الدوري السعودي، ويعد هذا الفوز هو الثاني للاتحاد على العدالة في الأحساء، مقابل تعادل وحيد في موسم 2019-2020.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*