بايرن ميونخ على موعد مع التتويج بالدوري الألماني هذا الموسم ضد ماينز


يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني، مواجهة حاسمة تحدد موقفه من التتويج بلقب البوندزليجا بشكل رسمي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، وذلك عندما يحل ضيفا على نظيره ماينز في الثالثة والنصف من عصر السبت المقبل 24 أبريل، على ملعب “أوبيل أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الألماني.


ويحتاج بايرن ميونخ لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام ماينز، من أجل حسم تتويجه رسميا بلقب الدوري الألماني هذا الموسم وذلك للمرة التاسعة على التوالي والـ31 في تاريخه.


وأما إذا حقق البايرن نتيجة أخرى غير الفوز على ماينز، فإن التتويج من الممكن أن يتأجل ليوم الأحد 25 أبريل على أمل تعثر منافسه لايبزيج مرة أخرى، حيث يلتقى الأخير مع شتوتجارت، في الجولة الـ31.


ووسع بايرن ميونخ الفارق إلى 10 نقاط كاملة مع أقرب منافسيه لايبزيج صاحب المركز الثانى مع تبقى 4 مباريات فقط على نهاية الموسم، بعدما تجمد رصيد الأخير عند 61 نقطة عقب خسارته أمام مضيفه كولن، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “راين إينرجي ستاديون”.


وحقق بايرن ميونخ فوزا مهما على مضيفه باير ليفركوزن، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “إليانز آرينا” معقل الفريق البافارى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الألماني.


وعزز الفريق البافارى صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الجارى، بعدما رفع رصيده إلى 71 نقطة، فيما يأتي نادي باير ليفركوزن فى المركز السادس برصيد 47 نقطة.


وكان بايرن ميونخ حقق الفوز مؤخرا على ضيفه فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة البوندزليجا للموسم الحالي على ملعب “فوكسفاجن أرينا”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*