بايرن ميونخ فى لقاء “تحصيل حاصل” أمام ماينز بالدوري الألمانى

[ad_1]


يحل نادى بايرن ميونخ  ضيفا على منافسه ماينز فى تمام الثالثة عصر اليوم السبت، فى اللقاء الذى يجمعهما على ملعب ” أوبيل أرينا ” ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري الألماني.


وتعد مباراة اليوم بالنسبة لللبايرن “تحصيل حاصل، حيث إنه حسم لقب بطولة الدوري الألماني مبكرا منذ الجولة الماضية، عقب الفوز على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في الجولة الـ31 للمسابقة.


على الجانب الآخر،  يسعى فريق ماينز إلى الخروج بأفضل نتيجة ممكنة، خاصة أن المباراة أمام العملاق البافاري ستكون على أرض ووسط جمهور ماينز.


ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني وفي رصيده 75 نقطة، بعد أن لعب 31 جولة، حيث انتصر خلال 24 مباراة وتعادل في 3 وخسر خلال 4 مباريات أخرى، فيما يأتى ماينز في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الألمانى وفي رصيده 39 نقطة، بعد أن لعب 31 جولة أيضًا.


كان لقاء الدور الأول من بطولة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وماينز قد انتهى بفوز العملاق البافاري بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب “أليانز أرينا”.


من جانبه، أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أنه يتمنى استمرار النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي رفقة الفريق البافاري خلال الفترة المقبلة، وسط تقارير تفيد بإقترابه من الرحيل.


وقالت تقارير إن روبرت ليفاندوفسكي بات قريبا من الرحيل عن النادي البافاري، حيث لم يتوصل لاتفاق مع النادي الألماني من أجل تجديد عقده، وتشير التقارير إلى أنه قريب من الانتقال إلى برشلونة.


وبسؤال ناجلسمان عن النجم البولندي  قال: “من الجيد أن يكون لديك تخطيط آمن، أود أن نتوصل إلى اتفاق، سأكررها مرة أخرى، أود مواصلة العمل معه”.


وأضاف: ” توماس مولر لا يزال مريضًا، هو لا يعاني من كورونا، لكنه لن يسافر إلى ماينز لمباراة الغد، سنمنح بعض اللاعبين فرصة للبدء، ويمكنني أن أكشف أن تشوبو موتينج سيشارك في التشكيل، كان لديه كورونا وكأس الأمم الأفريقية إنه ،يستحق ذلك”.


وتابع: ” لدي الكثير من التبادل مع حميديتش و ماركو نيبي بصرف النظر عن ذلك ، لدي بعض المواضيع التي أعمل بها من خلالي ، بشكل أساسي حول ملفات التعريف الوظيفية. وإلا فإن الحياة اليومية طبيعي نسبيًا”.


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*