بايرن ميونخ يتأخر بهدف أمام بوروسيا مونشنجلادباخ فى الشوط الأول.. فيديو


تأخر بايرن ميونخ بهدف نظيف أمام ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، مع نهاية الشوط الأول من المباراة، التى تجمعهما حاليا على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجاري 2022-2023.


جاء هدف بوروسيا مونشنجلادباخ فى الدقيقة 43 عن طريق الفرنسي ماركوس تورام، بعدما أستغل خطأ من دفاع بايرن ميونخ، انفرد على إثره بالمرمى وسددها على يسار الحارس مانويل نوير. 


وألغت تقنية الفيديو “فار” هدفا لفريق بايرن ميونخ فى الدقيقة 36، بداعى التسلل، سجله النجم السنغالى ساديو ماني. 



 


 


ويخوض بايرن ميونخ اللقاء بتشكيل مكون من: 

 


حراسة المرمى: نوير. 


الدفاع: أوباميكانو، بافارد، ديفيز وهيرنانديز. 


الوسط: كيميتش، سبيتزر وكومان. 


الهجوم: مولر، ساديو مانى وليروى ساني. 


 


ويسعى العملاق البافارى لمواصلة انتصاراته في الدوري الألماني وتحقيق الفوز الرابع على التوالي فى الموسم الجديد من المسابقة من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب.


ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 9 نقاط، بعدما نجح فى تحقيق العلامة الكاملة وتسجيل 15 هدفا وتلقى هدفا وحيدا.


فيما يأتي فريق بوروسيا مونشنجلادباخ فى المركز السادس بالترتيب برصيد 7 نقاط، حيث حقق انتصارين بالإضافة إلى تعادل وحيد ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.


وكشفت الإحصائية، التى نشرتها شبكة “هو سكورد” العالمية، أن بايرن ميونيخ سجل أهدافًا في الدوري الألماني (15) هدفا، أكثر من الرباعى بوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن وشالكه (14) حتى الآن هذا الموسم.


وسجل العملاق البافارى 15 هدفا في 3 جولات بالبوندزليجا، بينما أحرزت الأربعة الأندية الأخرى مجتمعة 14 هدفا كالتالى: بوروسيا دورتموند 6 أهداف، لايبزيج 4 أهداف، شالكه 3 أهداف، وباير ليفركوزن هدف وحيد.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*