برايتون يوقف سلسلة محمد صلاح التهديفية مع ليفربول فى جميع المسابقات


توقفت السلسة التهديفية المتتالية للنجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، أمام نظيره فريق برايتون، فى اللقاء الذى انتهى منذ قليل بتعادل الفريقان بنتيجة 2 – 2، والذى جمعهما على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، للموسم الحالى 2021 – 2022. 


ولم ينجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل الأهداف للمباراة الحادية عشر على التوالى فى جميع المسابقات، لتتوقف سلسلته التهديفية عند 10 مباريات، والتى كان أخرها ثلاثية “هاتريك”، فى مرمى فريق مانشستر يونايتد، فى الجولة الماضية من البريميرليج. 


وبدأت السلسلة التهديفية المتتالية للنجم المصرى بداية من مواجهة تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، وأستمرت لمدة 10 مباريات، قبل أن ينجح فريق برايتون فى الخروج من المباراة بدون أن يتلقى هدفا من محمد صلاح. 


ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي فى الموسم الحالى برصيد 10 أهداف، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه جيمى فاردى نجم ليستر سيتي. 


السلسلة التهديفية لمحمد صلاح


 


ليفربول ضد برايتون


وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-1، جيث سجل القائد جوردان هندرسون هدف ليفربول الأول في الدقيقة الرابعة، بتمريرة ساحرة من محمد صلاح من الناحية اليمنى وسددها على يمين حارس برايتون.


وأضاف السنغالي ساديو مانى هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 24 ليرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم.


وسجل إينوك مويبو هدف برايتون بطريقة رائعة من خلف الحارس أليسون بيكر في الدقيقة 41.


في الشوط الثاني سجل محمد صلاح هدفا لفريق ليفربول في الدقيقة 48، ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل.


وفي الدقيقة 65، ينجح المهاجم البلجيكي ليناردو تروسارد من تسجيل هدف تعادل برايتون، وسجل اللاعب هدفا آخر في الدقيقة 75 تم الغائه بداعي التسلل.


بتلك النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة الذي تغلب على نيوكاسل يونايتد، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز السادس برصيد 16 نقطة.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*