برشلونة ضد الافيس.. نقل أجويرو للمستشفى لوجود تسارع فى نبضات القلب


نقل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة بسيارة إسعاف إلى المستشفى، بعد خروجه مصابا في مباراة ديبورتيفو ألافيس، الجارية حاليا في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “كامب نو”، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي.


وذكر راديو “كوبي” أن سبب استبدال أجويرو هو تسارع بسيط في نبضات القلب، وسيتم إجراء مزيد من الفحوصات.


وتعرض الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، للإصابة خلال الشوط الأول، وشارك بدلا منه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 42.


وتشير النتيجة إلى التعادل الإيجابي 1-1، حيث أحرز ممفيس ديباي هدف برشلونة في مرمى فريق ديبورتيفو ألافيس، بالدقيقة 49، وتعادل ألافيس سريعا بهدف لويس ريوخا في الدقيقة 52.



 


ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، في حين يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط، ولديه مباراة مؤجلة أيضا.


ويدخل برشلونة مواجهة الليلة في ظروف صعبة، بعد إقالة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، إثر تلقي البارسا خسارة مفاجئة أمام رايو فاليكانو بهدف دون مقابل في الجولة الماضية، ومن قبلها الهزيمة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بهدفين مقابل هدف، مما زاد من صعوبة موقف الفريق في الليجا هذا الموسم.


ويخوض برشلونة مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني المؤقت سيرجي بارجوان، مدرب الفريق الرديف، والذي تولى المهمة لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد، حيث يعد تشافي هيرنانديز نجم البارسا السابق ومدرب السد القطري الحالي الأقرب لشغل هذا المنصب.


ويغيب عن برشلونة في مباراة اليوم، كل من أنسو فاتي، وفرينكي دي يونج، وعثمان ديمبيلي، وسيرجي روبيرتو وبيدري، ورونالد آراوخو.


برشلونة

 


حراسة المرمى: تير شتيجن


خط الدفاع: ديست – بيكيه – إريك جارسيا – جوردي ألبا


خط الوسط: بوسكيتس – مينجويزا – نيكو جونزاليس


خط الهجوم: جافي – ممفيس ديباي – أجويرو


وينتظر برشلونة مواجهة في غاية الصعوبة، يوم الثلاثاء المقبل، أمام مضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث إن خسارة البارسا في هذا اللقاء قد يطيح به بنسبة كبيرة خارج البطولة.


أما فريق ديبورتيفو ألافيس، فيسعى لتحقيق الفوز ومواصلة الصحوة، التي حققها مؤخرا بالفوز في آخر مباراتين، وذلك من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*