برشلونة يعلن رسمياً ضم أجويرو لمدة موسمين وشرط جزائى 100 مليون يورو


أعلن نادى برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، تعاقده رسمياً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي التاريخي فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين.


وأصدر نادي برشلونة بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه، أن أجويرو وقع مع البارسا عقدا لمدة موسمين حتى 2022-2023، ونص العقد على وجود الشرط الجزائي بعقد سيرجيو مع برشلونة والذى يصل قيمته إلى 100 مليون يورو.


وأضاف البيان، أنه مراسم توقيع عقد اللاعب فى الساعة السابعة مساء اليوم، كما سيقوم أجويرو بإجراء حصة التصوير الخاصة باستقباله فى السابعة والربع، على أن يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعب فى الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


وأضاف البيان توصل نادي برشلونة وسيرجيو “كون” أجويرو إلى اتفاق للانضمام إلى النادي اعتبارًا من 1 يوليو ، حيث أنهى شرطي العقد الثاني مع مانشستر سيتي، وسيوقع اللاعب عقدًا في نهاية موسم 2022/23 وسيكون له شرط إنهاء بقيمة 100 مليون يورو.


 


حسم نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، صفقة انتقال أجويرو مهاجم وهداف مانشستر سيتي التاريخي الذى رحل مع نهاية الموسم الماضي 2020/2021 بعد الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي وكأس كاراباو وخسارة لقب دوري أبطال أوروبا.


 

3
3


ونشر الموقع الرسمي لنادى برشلونة الإسبانى تغريدة توضح إعلان التعاقد فى السابعة والربع مساء اليوم الاثنين.


 


 


Image


 


E2uDHDPXIAAYH4A


ووصل أجويرو في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مدينة “برشلونة” من أجل إجراء الفحص الطبي قبل التوقيع على العقود الرسمية.


وتفيد التقارير الكتالونية أن الإعلان الرسمي قد يكون خلال لحظات من قبل نادي برشلونة والتقديم سيكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة .


ووصل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق إلى إسبانيا الأحد، استعدادا لتوقيع الكشف الطبى على اللاعب الدولي الأرجنتيني استعداداً للإعلان رسميا عن انتقاله لنادي برشلونة فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن سيرجيو أجويرو سيخضع للكشف الطبي الاثنين على أن يتوجه إلى العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس صباح الثلاثاء للانتظام فى معسكر منتخب الأرجنتين المقام حالياً استعداد لخوض منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم المقبلة.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*