برشلونة يوفر 145 مليون يورو بعد نهاية الميركاتو الصيفى


لجأ نادي برشلونة الإسباني إلى بيع عدد من لاعبيه في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك من أجل مواجهة الأزمة الاقتصادية التي يعانيها النادي الكتالوني.


وباع نادي برشلونة كلًا من إليكس موريبا وإيمرسون رويال إضافة إلى أنطوان جريزمان في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم الحاجة الفنية لبعض منهم.


واعتمد رونالد كومان على إيمرسون رويال في مركز الظهير الأيمن بالتبادل مع الأمريكي سيرجينيو ديست، ولكن على الرغم من ذلك فإن برشلونة قام ببيع اللاعب البرازيلي.


ورحيل أنطوان جريزمان في الدقائق الأخيرة من الميركاتو نحو نادي أتلتيكو مدريد، كان المفاجأة رغم الاعتماد عليه في المباريات الأولى من الموسم بعد رحيل ميسي.


وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن نادي برشلونة قام بتوفير 145 مليون يورو على مدار فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بإضافة رحيل جونيور فيربو وترينكاو أيضًا.


تابعت، إن نادي برشلونة عاني من أزمة الرواتب، والتي تخطت السقف المسموح به من قبل رابطة الدوري الإسباني وهو ما أجبر النادي على بيع بعض اللاعبين الذي يعتمد عليهم كومان.


فاجأ نادي برشلونة الإسباني جماهيره، بعدما قام بقيد جوهرته يوسف ديمير في الفريق الأول، رغم التعاقد معه كلاعب رديف.


وسجّل ديمير ظهوره الأول مع برشلونة في ثاني جولات الدوري الإسباني أمام أتلتيك بلباو، بعدما أقنع المدير الفني الهولندي رونالد كومان بقدراته خلال فترة الإعداد للموسم


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*