بشكتاش التركى يضم رسميا بيانيتش من برشلونة إعارة لنهاية الموسم


أعلن بشكتاش التركى مساء الخميس عن تعاقده مع لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادما من نادى برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 


وقال بيان النادى التركى: “توصل بشكتاش إلى اتفاق مع بيانيتش وبرشلونة بشأن الانتقال المؤقت للاعب البوسنى حتى نهاية الموسم الحالى”. 


وأضاف البيان: “تم الاتفاق مع النادي ومعه بخصوص الانتقال المؤقت لميراليم بيانيتش، سيدفع النادى للاعب رسوم ضمان صافية قدرها 2 مليون و750 ألف يورو لموسم 2021-2022”.


وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أشارت إلى أن بشكتاش قدم عرضا لبرشلونة من أجل استعارة بيانيتش خلال الميركاتو الحالي وقبل غلق باب القيد في الدوري التركي، وأن اللاعب البوسني تمارس عليه الضغوط من قبل إدارة النادي الكتالوني للمغادرة.


وأوضحت الصحيفة أن بشكتاش وبرشلونة في محادثات متقدمة من أجل انهاء الصفقة، وأن الاتفاق قريب الآن بين الناديين، وأن المفاوضات جارية بشأن الشروط الشخصية، والراتب الذي سيحصل عليه اللاعب.


وشارك بياينتش مع برشلونة 1295 دقيقة خلال 30 مباراة، ولم يسجل أو يصنع أيه أهداف، وهو بعيد عن حسابات المدير الفني الهولندي رونالد كومان طيلة أحداث الموسم الماضي.


وكانت تقارير تركية قد أشارت أن نادي بشكتاش قد تقدم بعرض رسمي لنظيره آرسنال الانجليزي للحصول على خدمات الدولى المصري محمد النني، قبل غلق سوق الانتقالات.


وينتهي سوق الانتقالات في تركيا يوم 8 سبتمبر الجاري، وهناك فرصة أمام بشكتاش للتعاقد مع محمد النني بناء على طلب المدرب سيرجين يالتشين.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*