بنزيما: أحلم بـ الكرة الذهبية واللعب مع مبابى سيكون رائعا


أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، أنه يحلم دائما بالفوز بالكرة الذهبية، مشيرا في الوقت ذاته إلى رغبته في اللعب مع مواطنه كيليان مبابي في فريق واحد، ولكن يجب احترام رغبة ناديه باريس سان جيرمان.


وقال بنزيما في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “الكرة الذهبية؟ حلمت بالكرة الذهبية منذ كنت صغيراً أعتقد أنها جائزة يريدها جميع اللاعبين يوماً ما، جميعهم يضعونها في عقلهم، بالنسبة لي إنها جائزة أفكر فيها”.


وعن اللعب يوما مع كيليان مبابي في ريال مدريد، أوضح بنزيما قائلا: ” لم لا، لطالما قلت ذلك، أتمنى في يوماً ما”.


وتابع قائلا: “لطالما قلتها، وسأقولها مرة أخرى، علينا أن ننتظر ولكن لماذا لا؟ من الواضح أنني أود أن ألعب معه يوماً ما، لكن عليك التحلي بالصبر وإحترام باريس سان جيرمان”.


وعن الفوز بدوري الأمم الأوروبية، أشار قائلا: “لقب يعني أشياء كثيرة بالنسبة لي، إنه الكأس الأول مع منتخبي الوطني، فخور جداً بعملي بعد خمس أو ست سنوات دون اللعب لبلدي، أنا سعيد جداً وفخور جداً بعملي وهذا يجعلني أرغب في العمل بجدية أكبر وتحقيق لقب آخر”.


وكان الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد قد تفاخر بتصدر لاعبه كريم بنزيما قائمة أفضل الهدافين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الجولات الأولى من الموسم الكروى الجارى 2021-2022.


ونشر الحساب الرسمي للريال عبر تويتر، صورة لكريم بنزيما، وعلق عليها:”بـ 9 أهداف هو الهداف الأعلى في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا”، وتابع بنشر قائمة الهدافين الاخرين من ضمنهم محمد صلاح لاعب ليفربول، برصيد 6 أهداف في 7 مباريات مع الريدز هذا الموسم.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*