بوليفيا تقتنص التعادل أمام كولومبيا فى تصفيات كاس العالم.. فيديو


فرض منتخب بوليفيا التعادل الإيجابي 1-1 على ضيفه منتخب كولومبيا، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “هيرناندو سيليس” في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 فى قطر.


جاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث تقدم منتخب كولومبيا بهدف أحرزه المهاجم روجر مارتينيز من توغل رائع داخل منطقة الجزاء، وتعادل لمنتخب بوليفيا اللاعب فرناندو ساوثيدو في الدقيقة 83. وتعرض كارميلو ألجاراناز أنيز مهاجم منتخب بوليفيا للطرد في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


وبتلك النتيجة يحتل منتخب كولومبيا المركز الرابع في التصفيات برصيد 9 نقاط، فيما يأتي منتخب بوليفيا في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.




وشهدت قائمة منتخب كولومبيا تواجد المهاجم المخضرم راداميل فالكاو، مهاجم جالاتا سراي التركي، بالإضافة للاعب الوسط خوان فرناندو كينتيرو، بينما غاب النجم خاميس رودريجيز عنها في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبله مع ناديه إيفرتون الإنجليزي.


وسيلعب منتخب كولومبيا أمام باراجواي في أسونسيون يوم الأحد اللمقبل، قبل أن تختتم أجندتها الحالية بمواجهة صعبة أمام تشيلي في مدينة برانكيا الكولومبية بعدها بـ3 أيام.


وتقام في الثانية فجر الجمعة مباراة منتخب فنزويلا وضيفه منتخب الأرجنتين، في حين يحل منتخب البرازيل ضيفا على تشيلي في الثالثة صباحا.



بوليفيا ضد كولومبيا


بوليفيا ضد كولومبيا (3)


بوليفيا ضد كولومبيا


بوليفيا ضد كولومبيا (4)


بوليفيا ضد كولومبيا


بوليفيا ضد كولومبيا (5)


بوليفيا ضد كولومبيا


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*