بيرلو يقترب من قيادة فريق ساسولو فى الدوري الإيطالي


اقترب آندريا بيرلو، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس، من قيادة فريق ساسولو فى الموسم الجديد، وتشير التقارير إلى أنه سيكون خليفة روبرتو دي زيربي.


ةقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، إنه رغم إقالته الأسبوع الماضي من منصبه فة يوفنتوس، إلا أن أندريا بيرلو مستعد بالفعل للعودة لمقاعد البدلاء من بوابة ساسولو، الذى يعد الفريق الأكثر اقتناعًا به ويقوم أيضًا بتقييم اسمه لخلافة دي زيربي.


ورحل أندريا بيرلو عن صفوف يوفنتوس بعد موسم واحد مع السيدة العجوز، حقق من خلالها السوبر الإيطالى وكأس إيطاليا وتحصل على المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالى.


وقرر البيانكونيري الاستعانة بمدربه الأسبق ماسيمليانو أليجري من أجل استعادة لقب الدوري والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.


أعلن أندريا بيرلو، المدير الفنى المقال من تدريب فريق يوفنتوس الإيطالى، عن رضاه على تجربته الأولى كمدير فنى للسيدة العجوز، مؤكدا أنه عندما تم استدعاؤه لتدريب الفريق لم يفكر فى هذه المخاطرة التى يتعرض لها، مشيرا إلى أنها كانت مغامرة رائعة، ولكن كانت نهايتها غير متوقعة.


بيرلو


وقال بيرلو، فى بيان نشره عبر حسابه على إنستجرام، “انتهى موسمى الأول كمدير فنى، لقد كانت سنة مكثفة ومعقدة ولكنها رائعة على أى حال، عندما تم استدعائى من قبل يوفنتوس، لم أفكر مطلقًا فى المخاطرة التى كنت أتعرض لها رغم أنها كانت واضحة تمامًا”.

بيرلو


بيرلو


 


وأضاف بيرلو، “ساد احترام ألوان هذا القميص والرغبة فى المشاركة على أعلى المستويات فى المشروع الذى تم اقتراحه لى، وإذا اضطررت إلى العودة إلى الوراء فسأقوم بنفس الاختيار تمامًا، على الرغم من إدراك جميع العقبات التى واجهتها والمتعلقة بمثل هذه الفترة الصعبة للجميع، والتى منعتنى من التخطيط لأسلوبى فى اللعب بأفضل طريقة ممكنة”.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*