ترتيب الدوري الإسباني بعد رباعية برشلونة ضد بلد الوليد وفوز الريال على إسبانيول


اشتعلت المنافسة على صدارة الدوري الإسباني مبكراً بعد فوز ريال مدريد على حساب إسبانيول، وتفوق برشلونة ضد بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.


ترتيبات الدوري الإسباني

 


حقق ريال مدريد فوزاً ثميناً أمام مضيفه إسبانيول بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، على ملعب “كورنيا إل برات”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، حيث تقدم الملكي بالهدف الأول عن طريق نجمه البرازيلى فينيسيوس جونيور، ونجح خوسيلو فى إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة 43.


فى الشوط الثانى نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما فى تسجيل ثانى أهداف ريال مدريد فى الدقيقة 88 بعد متابعته لعرضية البرازيلى رودريجو، وأضاف بنزيما ثالث أهداف الفريق الملكى فى الدقيقة العاشرة من الوقت بدلا من الضائع من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة. 


ترتيب الدوري الإسباني .. ريال مدريد فى الصدارة 

 


ورفع ريال مدريد رصيده لـ 9 نقاط بالعلامة الكاملة، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب نفس الرصيد بـ9 نقاط، بينما بقى إسبانيول بنقطة واحدة فى المركز السادس عشر. 


وحصد ريال مدريد العلامة الكاملة فى الثلاث مواجهات منذ انطلاق البطولة، حيث حقق أول فوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم بثلاثية مقابل هدف فى شباك إسبانيول اعتلى بها صدارة البطولة.


ترتيب الدوري الإسباني .. ريال بيتيس الوصيف 

وجاء فى المركز الثاني برصيد 9 نقاط أيضا ريال بيتيس بعدما حقق العلامة الكاملة أيضا فى ثلاث مواجهات، افتتح البطولة بثلاثية نظيفة أمام إلتشي، ثم فاز على ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على أوساسونا بهدف دون رد.




ترتيبات الدوري الإسباني .. برشلونة الثالث 


ويأتى برشلونة فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعدما حقق انتصارين وتعادلا وحيدا، آخرها الفوز الكبير على بلد الوليد بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى احتضنها ملعب “سبوتيفاى كامب نو” مساء أمس، بعدما سبق وفاز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية من البطولة، وقبلها التعادل مع رايوفايكاو بدون أهداف فى الجولة الأولى من البطولة. 


ترتيب الدوري الإسباني .. فياريال الرابع 


 


وفى المركز الرابع يأتي فياريال برصيد 7 نقاط أيضا من تعادل وانتصارين جاء التعادل سلبيا أمام خيتافي فى آخر مواجهة، بينما كان افتتح مواجهاته بفوز على بلد الوليد بثلاثة أهداف دون رد ثم فاز على أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد 


 


كما يقبع بلد الوليد فى المركز الـ 19 فى الترتيب حيث تعادل فى المباراة السابقة مع إشبيلية، وخسر الأولى من فياريال وسقط أمام برشلونة، ليصبح رصيده نقطة واحدة.


​جدول ترتيب الدوري الإسباني


ويأتي جدول ترتيب الدوري الإسباني على النحو التالي:


1 – ريال مدريد 9 نقاط


2 – ريال بيتيس 9 نقاط


3 – برشلونة 7 نقاط


4 – فياريال 7 نقاط


5 – أوساسونا 6 نقاط


6 – ريال سوسيداد 6  نقاط


7 – ريال مايوركا 4 نقاط


8 – أتلتيك بيلباو 4 نقاط


9 – ألميريا 4 نقاط


10 – رايو فاييكانو 4 نقاط


11 – سيلتا فيجو 4 نقاط


12 – أتلتيكو مدريد 3 نقاط


13 – جيرونا 3 نقاط


14 – فالنسيا 3 نقاط


15 – إشبيلية نقطة


16 – إسبانيول نقطة


17 – إلتشي نقطة


18 – خيتافي نقطة


19 – بلد الوليد نقطة


20 – قادش 0 نقاط


ترتيب الدوري الإسباني


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*