ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة 33.. الإنتر يقترب من اللقب وميلان الخامس


أسدل الستار على منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الحالي 2020-2021، مساء الاثنين، بمواجهة فريقى ميلان ولاتسيو والتي حسمها الأخير لصالحه بثلاثية دون مقابل.


ترتيب الدوري الإيطالي

 


اقترب إنتر ميلان من التتويج باللقب عقب فوزه الثمين على هيلاس فيرونا بهدف نظيف فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب “جيوزيبى مياتزا”.


وابتعد الإنتر بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة من إجمالي 33 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز العاشر برصيد 41 نقطة.


ترتيب الدوري الإيطالي

 


اكتسح أتالانتا ضيفه بولونيا، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التى جمعت بينهما على ملعب “جيويس”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


بهذه النتيجة، يحتل أتالانتا المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة، بفارق 11 نقطة خلف إنتر ميلان صاحب الصدارة، فيما جاء بولونيا في المركز الثانى عشر برصيد 38 نقطة.


ترتيب الدوري الإيطالي

 


حقق لاتسيو فوزا كبيرا على ضيفه ميلان، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “الأولمبيكو”، في ختام منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.


بهذه النتيجة، يحتل فريق ميلان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريقى نابولى ويوفنتوس (الثالث، الرابع) على الترتيب، فيما يأتي لاتسيو في المركز السادس برصيد 61 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.


وواصل ميلان بقيادة ستيفانو بيولي، نتائجه المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة، بعدما تلقى خسارة مفاجئة أمام ساسولو بالجولة الـ 32، بنتيجة 1-2.


ترتيب الدوري الإيطالي


حقق نابولى فوزا غاليا على مضيفه تورينو بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتها مساء الاثنين، على ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.


يحتل فريق نابولي المركز الرابع برصيد 66 نقطة، فيما يأتي تورينو بالمركز الـ 16 برصيد 31 نقطة.


وجاء ترتيب الدوري الإيطالي، كالتالى..


ترتيب الدوري الإيطالي


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*