ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة إيفرتون ضد توتنهام


افتتحت منافسات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”  للموسم الحالي 2020-2021، بمواجهة إيفرتون وضيفه توتنهام هوتسبير، في المباراة المثيرة التي أقيمت مساء الجمعة، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، على ملعب “جوديسون بارك”. .


بتلك النتيجة يبقى وضع الفريقين كما هو في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل إيفرتون المركز الثامن برصيد 49 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز السابع برصيد 50 نقطة.


ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، وذلك قبل أن يخوض مواجهة مضيفه أستون فيلا، والتي تأجلت ليوم الأربعاء المقبل، نظرا لخوض السيتي مباراة تشيلسي مساء السبت على ملعب “ويمبلي” في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.


ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ولكنه لعب مباراة أقل من السيتى، وذلك قبل أن يستضيف منافسه بيرنلي مساء الأحد على ملعب “أولد ترافورد”.



ترتيب الدوري الانجليزي


ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، قبل أن يواجه نظيره وست بروميتش ألبيون يوم الخميس المقبل في ختام الجولة، نظرا لخوضع لقاء ساوثهامبتون مساء الأحد في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.


فريق وست هام يونايتد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، قبل أن يحل ضيفا مساء السبت على نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب “سانت جيمس بارك”.


ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، قبل أن يلتقي مع ضيفه برايتون مساء الثلاثاء على ملعب “ستامفورد بريدج”، بفارق نقطتين عن فريق ليفربول الذي يحتل المركز السادس برصيد 52 نقطة، قبل لقاء ليدز يونايتد مساء الإثنين.

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*