تريزيجيه فى مهمة حاسمة مع طرابزون ضد كوبنهاجن الدنماركي بدورى الأبطال


يخوض اليوم الأربعاء، النجم المصري محمود حسن تريزيجيه جناح فريق طرابزون التركي مغامرة جديدة في غمار منافسات دوري أبطال أوروبا أمام فريق كوبنهاجن الدنماركي ، حيث يستضيف المباراة ملعب شينول جونيش ستاديوم في التاسعة مساء المباراة التي تأتي ضمن منافسات إياب المرحلة المؤهلة لمرحة المجموعات بالبطولة . 


كان فريق طرابزون سقط أمام كوبنهاجن  بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت بينهما ، على ملعب “باركن”، ضمن منافسات ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال نسخة 2022-2023. سجل فيكتور كلايسون هدف التقدم لصالح كوبنهاجن الدنماركي فى الدقيقة التاسعة من بداية المباراة.


وفى الشوط الثانى أضاف لوكاس ليراجير الهدف الثانى لفريق كوبنهاجن بالدقيقة 48، فيما سجل انستاسيوس باكاسيتاس هدف طرابزون الوحيد في الدقيقة 79 من زمن المباراة.


وشارك تريزيجيه أساسيا مع طرابزون سبور في المباريات السابقة، وذلك بعدما انضم إلى صفوف الفريق التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزى،حيث يعتمد عليه الجهاز الفني للفريق بشكل أساسي منذ التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


ويسعى تريزيجيه إلى تسجيل أول أهدافه مع طرابزون اليوم، حيث إنه خاض 5 مباريات مع الفريق فى جميع البطولات حتى الآن، ولم ينجح في هز شباك المنافسين .


وحصد تريزيجيه أول الألقاب في مسيرته الاحترافية مع طرابزون بعدما فاز فريقه على سيفاس سبور في السوبر التركي برباعية نظيفة قبل إنطلاق مباريات الموسم الحالي في الدوري التركي.


وتوج طرابزون سبور بطلا للنسخة الماضية من الدوري التركي الممتاز بعدما ظل التنافس محتدم حتى اللحظات الأخيرة مع بشكتاش.


وينتظر نادي طرابزون خوض مباراته الرابعة في الدوري التركي الممتاز لموسم 2022-2023، والتي من المنتظر أن تكون ضد نظيره جالاتا سراي، مساء يوم الأحد القادم الموافق 28 أغسطس.


ويحتل طرابزون  المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 6 نقاط، بينما يحتل جالاتا سراي المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*