تشاكا يعلق على رغبة مورينيو فى انتقاله للدوري الإيطالي

[ad_1]


أبدى جرانيت تشاكا، لاعب ارسنال الإنجليزي، سعادته بالاهتمام الذي يوليه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي سيشارك فيها مع منتخب بلاده سويسرا.


وقال لاعب أرسنال فى تصريحات لصحيفة “بليك” السويسرية، “بالطبع قرأت عن اهتمامه، لكننى الآن أركز بنسبة 100٪ مع المنتخب”.


وأضاف تشاكا، “التركيز مع المنتخب السويسري أكثر أهمية من أرسنال أو الشائعات الآن، لدي عامان آخران فى عقدى بلندن وأرسنال يعرفون ما لدى، عندما يحين الوقت للحديث عن الانتقال، سأكون معكم للحديث عنه”.


وتابع جرانيت تشاكا، “بصراحة، لم أسمع ما قاله مورينيو عني، لكن هذا يجعلك فخوراً الكل يعرف المدرب ويعي ما حققه، مورينيو يعرف كيف يفوز بالألقاب، يمكنك الآن معرفة العمل الذي قمت به خلال السنوات القليلة الماضية”.


وأضاف تشاكا فى مؤتمر صحفي على هامش استعدادات المنتخب لبطولة يورو 2020: “نقول بكل وضوح.. هدفنا هو الحصول على أحد المركزين الأولين. أي شيء عدا ذلك سيكون بمثابة خيبة أمل بالنسبة لي”.


وأضاف “الكل في الفريق أكثر نضجا في كل الجوانب وقد أمضى الجميع وقتا أطول سويا في صفوف الفريق لأن معظم العناصر مستمرة مع التشكيلة منذ سنوات والأجواء طيبة بين الجميع”.


وتابع “في نهائيات كأس العالم 2014 وفي بطولة أوروبا 2016 في فرنسا خسرنا بفارق ضئيل للغاية وفي روسيا تفوقت علينا السويد لأسباب معنوية”.


وتبدأ سويسرا مسيرتها في البطولة الأوروبية في مواجهة منتخب ويلز في باكو يوم 12 يونيو المقبل قبل أن تواجه إيطاليا وتركيا ضمن المجموعة الأولى بعد ذلك.


وقال تشاكا إن فريقه سينافس في واحدة من أصعب المجموعات مضيفًا “لكننا جميعا نشعر أننا في وضع أفضل مما سبق على الإطلاق. وأعتقد أن الوقت قد حان لدخول التاريخ”.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*