تشيلسى يعلن رحيل روس باركلى رسميًا بعد فسخ تعاقده


أعلن نادي تشيلسي الإنجليزى، مساء اليوم الإثنين، فسخ عقد لاعبه روس باركلي بالتراضي بين الطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأصدر نادى تشيلسي بيانا مقتضبا عبر موقعه الرسمى ذكر فيه “غادر روس باركلي تشيلسي بالتراضي وأصبح لاعبا حرًا الآن”.


وسجل روس باركلى ظهوره في 100 مباراة بقميص تشيلسى بجميع البطولات، نجح خلالا في تسجيل 12 هدفا، وتوج بثلاثة ألقاب وهى: كأس الاتحاد الإنجليزى، الدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية.


وكان فريق تشيلسي عتغلب لى ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، على ملعب “ستامفورد بريدج”.


بهذة النتيجة، يرفع فريق تشيلسي رصيده للنقطة 7 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة في المركز الـ 19. 


من جانبه، تحدث المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، عند آخر استعدادات فريقه لمواجهة نظيره ساوثهامبتون مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022-23.


وقال توماس توخيل في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: “الفريق قد يتعاقد مع لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات، وسأركز على التشكيلية الحالية إذا لزم الأمر، فترة الانتقالات تقترب من نهايتها وعندما يأتي الأول من سبتمبر سأكون مدربا سعيدا مهما حدث، أنا سعيد جدًا عندما تنتهي فترة الانتقالات، لأن لدينا نفوذًا مختلفًا لدفع اللاعبين، ومن ثم يجب أن يكون الالتزام 100%، ولن نقبل 99%.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*