×

تشيلسي ضد ريال مدريد.. كورتوا: الوصول للنهائي كان حلما والليجا أملنا

تشيلسي ضد ريال مدريد.. كورتوا: الوصول للنهائي كان حلما والليجا أملنا

تشيلسي ضد ريال مدريد.. كورتوا: الوصول للنهائي كان حلما والليجا أملنا

[ad_1]


أبدى البلجيكي تيبو كورتوا حارس فريق ريال مدريد الإسباني، خيبة أمله بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في إياب الدور نصف نهائي من المسابقة.


وقال كورتوا في تصريحات عقب نهاية المباراة :”أردنا الوصول للنهائي، كان ذلك حلمنا، لم نخلق فرص كافية، نشيلسي تفوق علينا، من المؤسف أننا فشلنا في الوصول إلى النهائي ولكن هكذا هي كرة القدم”.


وتابع كورتوا قائلا :”كنا سنسجل هدف مهم لكن ميندي تصدى لتسديدة كريم، ثم سجل تشيلسي الهدف الأول، في الشوط الثاني خلق تشيلسي الكثير من الفرص، وتمكن من قتل المباراة في الدقيقة 89″.


وواصل الحارس البلجيكي قائلا :”تشيلسي فريق منظم حقًا ويدافع جيدًا، لقد جعلوا الأمور صعبة جدًا بالنسبة لنا في كلتا المباراتين عندما يتعلق الأمر بصناعة الفرص”.


وأردف كورتوا قائلا :”عندما تتأخر في النتيجة تبحث عن الهدف، وذلك يعني أن المساحات ستظهر كثيرًا في الخلف، من المؤسف أن الفريق لم يستطع التسجيل ولكن هذه كرة القدم”.


وأكمل قائلا :”علينا مواصلة العمل، علينا بذل قصارى جهدنا للفوز بالدوري الإسباني، في الموسم المقبل سنحاول الذهاب بعيداً مرة أخرى”.


وبتلك النتيجة يضرب تشيلسي موعدا مع مواطنه مانشستر سيتي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو في مدينة إسطنبول التركية.


وكان لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين الأسبوع الماضي على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتأهل البلوز بمجموع المباراتين 3-1.


 

[ad_2]

مصدر الخبر

إرسال التعليق

You May Have Missed