تشيلسي فى ضيافة كريستال بالاس اليوم بـ الدوري الإنجليزي

[ad_1]


يحل نادي تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره كريستال بالاس في المباراة التي ستقام بينهما في الرابعة عصراً على معلب “سيلهرست بارك” ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.


ويخوض كريستال بالاس المباراة بصفته صاحب الأرض وهو في الترتيب السادس عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط ولديه مباراة مؤجلة وجمع نقاطه من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 3 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 9.


بينما يدخل تشيلسي المباراة وهو في الترتيب السابع بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاطة جمعها من 6 مباريات وتأجيل مواجهة أمام ليفربول، حقق خلالهم الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 8 وتلقي 9.


ويأمل البلوز في تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث للتقدم مجدداً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خاصة وأن الترتيب الحالي لا يعبر عن طموحات الفريق اللندني في عهد الملاك الجدد بعد رحيل الروسي ابراموفيتش.


وتاريخياً التقى فريقا كريستال بالاس ضد تشيلسي في 26 مباراة قبل مواجهة اليوم حيث استطاع الضيوف من الفوز في 20 لقاء مقابل تعادلين و4 هزائم أمام أصحاب الأرض.


وسجل نادي تشيلسي 55 هدفاً خلال لقاءات الفريقين التاريخية بينما أحرز كريستال بالاس 19 هدفاً، فيما أتيح للبلوز 3 ركلات جزاء ترجيحية سجل منها 2 وأخفق في واحدة، بينما لم يحصل أصحاب الأرض على أي ضربات نهائياً.


وخرج نادي تشيلسي خلال مبارياته ضد كريستال بالاس بشباك نظيفة في 12 مباراة مقابل 2 فقط لأصحاب الأرض.


بينما حصل لاعبو فريق تشيلسي على 31 إنذار أصفر وحالة طرد وحيدة، مقابل 37 تلقوها لاعبو كريستال بالاس وحالتي طرد.


وكانت أخر مباراة بين الفريقين انتهت بفوز تشيلسي على حساب كريستال بالاس في المباراة بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب “سيلهورست” في 19 فبراير الماضي، والذي ستقام عليه مباراة اليوم.


بينما انتهت المباراة قبل الماضية بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج” في أغسطس 2021 بفوز تشيلسي على حساب كريستال بالاس بنتيجة 3-0.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*