تصفيات كاس العالم.. تعادل إيجابي بين السويد وإسبانيا فى الشوط الأول


حسم التعادل الإيجابي 1-1 الشوط الأول المثير بين منتخب السويد، وضيفه منتخب إسبانيا، بالمباراة التي تجمع المنتخبين، مساء اليوم الخميس، على ملعب “فريندز آرينا” بمدينة سولنا، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


وتقدم منتخب إسبانيا في النتيجة بهدف كارلوس سولير لاعب وسط فالنسيا في ظهوره الدولي الأول وذلك في الدقيقة الخامسة، وتعادل سريعا لمنتخب السويد المهاجم ألكسندر إيساك في الدقيقة السادسة من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.




ويدخل منتخب إسبانيا مباراة الليلة، محتلا صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، في حين يتواجد منتخب السويد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.


واستبعد لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني من قائمة الماتادور، لاعب الوسط الشاب بيدري نجم برشلونة، وذلك بعد أن تحصل على راحة لمدة أسبوعين بسبب الإجهاد نتيجة توالي المباريات في الموسم الماضي، ومشاركته في أمم أوروبا ومن بعدها أولمبياد طوكيو.


منتخب إسبانيا

 


حراسة المرمى: أوناي سيمون


خط الدفاع: أزبيلكويتا – إريك جارسيا – لابورت – جوردي ألبا


خط الوسط: بوسكيتس – سولير – كوكي


خط الهجوم: فيران توريس – جيرارد مورينو – موراتا


كما شهدت قائمة منتخب إسبانيا، غياب جميع لاعبي ريال مدريد، ليواصل إنريكي استبعاده للاعبي الفريق الملكي، مثلما فعل في بطولة يورو 2020 الأخيرة، بالإضافة للمصاب سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان، فيما يغيب عن المنتخب السويدي، النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي.                       


ويواجه منتخب إسبانيا نظيره السويد اليوم، ثم الأحد 5 من نفس الشهر ضد جورجيا، وأخيرًا كوسوفو بعد 3 أيام.


السويد ضد إسبانيا


السويد ضد إسبانيا (2)


السويد ضد إسبانيا


السويد ضد إسبانيا (3)


السويد ضد إسبانيا


السويد ضد إسبانيا (4)


السويد ضد إسبانيا


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*