تصفيات كاس العالم.. منتخب ألمانيا يتقدم على ليشتنشتاين بهدف فيرنر


تقدم منتخب ألمانيا بهدف نظيف ضد مضيفه ليشتنشتاين خلال أحداث الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب “رينبارك”، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. جاء الهدف عن طريق المهاجم تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي في الدقيقة 41 إثر توغل رائع داخل منطقة الجزاء.


 


ويحل منتخب ألمانيا ضيفاً على ليشتنشتاين اليوم، ثم يستضيف أرمينيا يوم الخامس من سبتمبر، ويحل ضيفا على أيسلندا يوم الثامن من نفس الشهر، ضمن مباريات المجموعة العاشرة للتصفيات.


 


ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين وهزيمة، بفارق 3 نقاط عن منتخب أرمينيا المتصدر، فيما يحتل منتخب ليشتنشتاين مؤخرة المجموعة بدون رصيد من النقاط.


 


ويلتقي في نفس المجموعة اليوم، منتخبا مقدونيا الشمالية وأرمينيا، في يحل منتخب رومانيا ضيفا على نظيره الأيسلندي.


 


 


ودخل منتخب ألمانيا المباراة بتشكيل مكون من..


 


حراسة المرمى: بيرند لينو


 


خط الدفاع: باكو – كيرير – نيكولاس سولي – روبن جوسينس


 


خط الوسط: كيميتش – جمال موسيالا – جوندوجان


 


خط الهجوم: ليروي ساني – كاي هافيرتز – تيمو فيرنر


 


وتعد مواجهات منتخب ألمانيا الليلة هي الأولى تحت قيادة هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ السابق، والذي تولى المهمة بدلا من يواكيم لوف، عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا الأخيرة “يورو 2020”.


 


وضم فليك العديد من الوجوه الجديدة لمنتخب ألمانيا، أبرزها كريم عضيمي لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي، وديفيد راوم مدافع هوفنهايم، فيما يغيب مارك تير شتيجن حارس برشلونة لعودته من الإصابة مؤخرا، بالإضافة إلى توني كروس نجم ريال مدريد.


 


ويغيب أيضا عن منتخب ألمانيا في لقاء الليلة، الحارس مانويل نوير، بالإضافة إلى توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الذي غادر معسكر منتخب المانشافات ولن يعب المواجهات الثلاثة في التصفيات.


 



منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*