تعرف على قائمة طلبات كيليان مبابي من ريال مدريد قبل رحيله عن باريس


كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان يستعد للرحيل إلى ريال مدريد، بعدما كشفت تقارير صحفية عن إتمام الصفقة بالمجان وتوقيع النجم الفرنسى عقدا مع الملكى يمتد حتى 2029 بعد نهاية عقده مع النادى الفرنسى فى 30 يونيو المقبل.


كيليان مبابي يطلب ضم صديقه


وقبل مغادرة باريس، انتشرت تقارير إعلامية تؤكد أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي تقدم بأكثر من طلب إلى إدارة ريال مدريد آخرها هو ضم صديقه المفضل أشرف حكيمى


ووفقا لبرنامج ” شيرنجيتو” الإسباني فان مبابي طلب من إدارة الريال التعاقد مع أشرف حكيمي الظهير الأيمن المغربى وزميله فى باريس سان جيرمان لتدعيم صفوف الفريق الاسباني في الموسم المقبل، خاصة ان عقد اللاعب ينتهي عام 2026.


كيليان مبابي يطلب مجاورة فينيسيوس


كما رفض مبابي من قبل عرضا من سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق لشراء منزله في مدريد، وأكدت صحيفة ريليفو، إن مبابي طلب شراء منزلا في منطقة لا موراليخا، وهي منطقة تبعد عن مدينة فلورنتينو بيريز الرياضية خمس دقائق فقط، ويسكن فيها النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي.


كيليان مبابي يحدد موعد تقديمه


وكشفت تقارير صحفية أيضًا عن طلب كيليان مبابي من إدارة ريال مدريد، تقديمه قبل بطولة يورو 2024 التى ستقام الصيف المقبل فى ألمانيا.


كيليان مبابي يطلب المشاركة فى الأولمبياد


ويعد الطلب الأكثر إلحاحًا من كيليان مبابي إلى إدارة الريال، هو الموافقة على مشاركته مع منتخب فرنسا فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقرر إقامتها فى أغسطس المقبل، تزامنا مع ضربة بداية الموسم الجديد، حيث يتمسك المهاجم الدولى بالمشاركة فى البطولة التى تنظمها بلاده فى الصيف المقبل.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*