تعرف على مواعيد مباريات الجولة 31 فى الدورى الإنجليزى

[ad_1]


تعود عجلات الدورى الإنجليزى إلى الدوران مرة أخرى، بعد توقف مارس بسبب الأجندة الدولية والتصفيات المؤهلة غلى كأس العالم قطر 2022 فى جميع القارات، حيث حسمت أغلب المنتخبات تأهلها بصفة رسمية إلى كأس العالم الذى سيقام فى نهاية العام المقبل.


وعاد جميع اللاعبون الدوليون إلى أنديتهم للمنافسة على الدوريات المحلية والأوروبية، حيث يشهد الدورى الإنجليزى صراعا شرسا بين المتصدر مانشستر سيتي ومطارده ليفربول، كما يحتدم الصراع بين المراكز الستة الأولى بسبب المقاعد الأوروبية فى الموسم القادم.


يشهد الدورى الإنجليزى صراعا كبيرا بين مانشستر سيتي وليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح على الصدارة، حيث بات الريدز قاب قوسين أو أدنى من اللحاق بالمتصدر السيتي، حيث لا يفصلهما سوي نقطة واحدة قبل انطلاق الجولة الثلاثون من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.


ويخوض فريق ليفربول مواجهة مثيرة عندما يواجه نظيره واتفورد في الجولة 30 على استاد “انفيلد” معقل الريدز، بعدما رفع رفقاء محمد صلاح رصيدهم إلى 69 نفطة، في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن السيتي المتصدر بـ 70 نقطة.


 


ترتيب الدورى الانجليزى


وتعتبر المواجهات المتبقية لفريق ليفربول فى الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى الممتاز 9 مباريات بينها مباراة مانشستر سيتى المقرر لها مساء 10 أبريل المقبل، فإذا تمكن من الفوز فى جميع المباريات بما فيهم السيتي سيحقق اللقب حتما دون النظر إلى نتائج السماوى.


يتصدر مانشيستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 69 نقطة، وتشهد الجولة 32 من الدوري الإنجليزي مباراة القمة النارية التي سوف تجمع الفريقين.


 


مواعيد مباريات الجولة 31 فى الدوري الإنجليزي


السبت 2 أبريل:


ليفربول – واتفورد الساعة 1.30 مساءً بتوقيت القاهرة.


مباراة برايتون ونوريتش الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة.


بيرنلي – مانشستر سيتي ، 4 عصراً بتوقيت القاهرة.


تشيلسي – برينتفورد 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة


ليدز – ساوثهامبتون 4:00 مساء بتوقيت القاهرة.


ولفرهامبتون – أستون فيلا .4 مساء بتوقيت القاهرة.


مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي الساعة 6.30 مساءً بتوقيت القاهرة.


 


الأحد 3 أبريل:


وست هام ضد إيفرتون ، الساعة 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة.


توتنهام – نيوكاسل 5:30 مساء بتوقيت القاهرة.


 


الاثنين 4 أبريل:


كريستال بالاس – أرسنال ، 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.


 


الأربعاء 6 أبريل:


بيرنلي – إيفرتون الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*