تقارير: إقالة نونو سانتو من تدريب توتنهام خلال ساعات وكونتى البديل


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن إدارة توتنهام الإنجليزي تجتمع اليوم الأحد، لحسم مصير البرتغالي نونو سانتو المدير الفنى للفريق الذى بات مهددا بالإقالة خلال الساعات القادمة، وسقط توتنهام بثلاثية نظيفة على يد مانشستر يونايتد عصر السبت ليتوقف رصيد توتنهام عند 15 نقطة فى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


وبحسب صحيفة التيلجراف، فإن البرتغالي نونو سانتو مدرب توتنهام قد تتم إقالته اليوم في خلال ساعات القادمة.


وتابعت التيلجراف  قد تتم اقالة المدرب نونو سانتو فوراً، تجري الآن مُحادثات حول مستقبله مع توتنهام ، الإدارة تتجه لإحداث تغيير .


وواصلت الصحيفة، ان دانيال ليفي مالك توتنهام غاضب من خسارة توتنهام أمام مانشستر يونايتد ليلة البارحة، اليوم سيتم إجراء محادثات اليوم في توتنهام من أجل مستقبل نونو سانتو من الممكن إقالته، وسيكون هناك اجتماع حول مستقبله.


فيما زعمت توتو ميركاتو الإيطالية، بأن هناك مفاوضات مكثفة تجري حاليا بين ادارة توتنهام و كونتي لتولي تدريب الفريق خلفا للبرتغالي نونو سانتو بعد تدهور نتائج الفريق.


وعلق البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على هزيمة السيبرز أمام مضيفه فريق فيتيسه أرنهيم الهولندي، فى دوري أبطال أوروبا بقوله إنه لا يلقي اللوم على لاعبيه، عقب الخسارة بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب “جيلريدوم”، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.


وقال سانتو في تصريحات عقب المباراة بعد الخسارة :”يتبقي لدينا لقائين من ثلاث على ملعبنا، لذلك نحن قادرين على تدارك الوضعية في المجموعة “.


وعن السبب في الخسارة أمام فيتيسه أرنهيم، قال :”أنا هنا لست لألقِي باللوم على لاعبي فريقي، انا هنا لأطورهم و استخرِج الأفضل منهم “.


وأووربيا يحتل توتنهام المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن فريق رين الفرنسي المتصدر، فيما يتواجد فيتيسه أرنهيم في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*