تقارير: اتفاق بين برشلونة وإنتر ميلان على إعارة جوردى ألبا

[ad_1]


كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة توصل لاتفاق مع إدارة إنتر ميلان الإيطالى على انتقال جوردى ألبا مدافع النادى الإسبانى إلى حامل لقب الدورى الإيطالى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى.


وأكد الصحفى الإسبانى الموثوق “جيرارد روميرو” أن الناديين اتفقا على إعارة جوردي ألبا على أن يتحمل برشلونة 60% من راتب المدافع الدولي، على أن يكتفي الإنتر بدفع 40% فقط من راتبه البالغ 11 مليون يورو سنويًا.


وأضاف روميرو أن الاتفاق بين الناديين تم، وفي انتظار موافقة جوردي ألبا لإغلاق الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.


في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، يسعى لتدعيم صفوف فريقه رغم التعاقد مع 5 لاعبين جدد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، وتجديد عقود لاعبين حاليين بعد تسجيل المدافع الفرنسي جول كوندي.


وضم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وفرانك كيسي والمدافع أندرياس كريستنسن، والذين شاركوا فى أول مباراتين بالدورى الاسباني، وجدد عقود الفرنسي عثمان ديمبلي وسيرجي روبرتو.


وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن تشافي يسعى للتعاقد مع 4 لاعبين جدد فى مركزي الجناح الأيمن والأيسر، فضلا عن التعاقد مع ماركوس ألونسو مدافع تشيلسي وكذلك خافي جالان لاعب سيلتا فيجو.


وأضافت الصحيفة أن تشافى يريد ضم خوان فويث لاعب فياريال، ولكن المغالاة المالية فى طلبات ناديه أجلت حسم الصفقة، حيث يطلب فياريال 20 مليون يورو، كما يوجد جناح ستاد رين الفرنسي هاماري تراوري.


وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يجد صعوبة فى التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، الذى أغلق الباب أمام رحيل اللاعب، ولكن لا يزال برشلونة يحتفظ ببصيص من الأمل.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*