تقارير تركية: حسم مستقبل مصطفى محمد مع جالاتا سراي خلال الأيام المقبلة


رجحت تقارير صحفية تركية، حسم نادى جالاتا سراي مستقبل الدولي المصري مصطفى محمد مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة وسط حالة من التفاؤل بعد عودته لحاسة التهديف من جديد خلال الفترة الماضية.


ووفقاً لصحيفة “tweetspor” التركية فإن نادي جالاتا سراي يحسم خلال ساعات موقفه النهائي من بقاء مصطفى محمد بعد مطالبة المدير الفني فاتح تريم بضرورة الابقاء على المهاجم الدولي بعد عودته من جديد للتهديف.


وشددت الصحيفة أن مصطفى محمد أنهى صمته التهديفي مع جالاتا سراي بعدما سجل هدفين في مباراة ريزا سبور الأخيرة، بخلاف هدفه مع منتخب مصر والأسيست في المباراة الأخيرة أمام ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.


ويأمل نادي جالاتا سراي في حسم مستقبل اللاعب مبكراً خاصة مع ارتباطه بعدد من التقارير التي تشير الى اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالنجم المصري.


وفشلت مساعي مصطفى محمد في الانتقال الى الدوري الفرنسي من بوابة نادي بوردو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد إصرار إدارة نادي الزمالك التي تملك حقوق اللاعب الحصول على 4 ملايين دولار للموافقة على رحيله نهائياً.


مصطفى محمد


ويلعب مصطفى محمد معارًا من الزمالك المصري لفريق جالاتا سراي لمدة موسم ونصف الموسم، مع أحقية النادي في شراءه مقابل 4 ملايين دولار يحصل عليها بطل مصر.


كان نادي جالاتا سراي التركي احتفى بلاعبه الدولي المصري مصطفى محمد بعد تسجيله هدفا رائعا في مرمى ليبيا في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين الماضى بنتيجة 3 / 0 على ملعب “الشهداء” ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.


وكتب جالاتا سراي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مصطفى محمد يواصل تسجيل الأهداف بالقميص المصري”.


وصاحب تعليق نادي جالاتا سراي فيديو لهدف مصطفى محمد مع منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*