تقارير جنوب أفريقية: سيرينو يرغب فى الانتقال للأهلي بسبب الراتب


كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن رغبة الأوروجوياني جاستون سيرينو فى الانتقال للنادي الأهلي والرحيل عن صفوف صن داونز بسبب الراتب، حيث يأمل اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً فى تأمين مستقبله بعد تلقيه عدة عروض من الشرق الأوسط خلال الفترة الماضية.


وقالت صحيفة: “KickOff” الجنوب أفريقية، إن سيرينو يرغب فى الحصول على 15 مليون راند (عملة البلاد المحلية)، ما يزيد عن مليون دولار ويوازى 17 مليون جنيه مصرى فى الموسم الواحد، وهو ما لا يجده فى صن داونز.


وأوضحت الصحيفة أن النادي الأهلي مازال مهتماً بالحصول على خدمات اللاعب إلا أن إدارة صن داونز ترفض رحيله بسبب الاختلاف على قيمة الصفقة المنتظرة مقابل الاستغناء عنه.


وأشار التقرير إلى أن هناك عروضا أخرى من الشرق الأوسط قد تكون سبباً فى ضغط اللاعب الشديد على إدارة ناديه للرحيل.


وقال مصدر للصحيفة، “المشكلة مع سيرينو هي رسوم الانتقال لأنه لا يزال لديه عقد طويل مع صن داونز الذى من الواضح أنه يريد أموالًا أكثر مما ترغب الأندية التي تريد إبرام الصفقة أن تدفعه.. يجب إيجاد أرضية مشتركة في نهاية المطاف“.


وتعرض سيرينو لانتقادات في الأسابيع الماضية بسبب سلوكه لاختياره ارتداء قميص الأهلي عقب نهاية المباراة التي جمعتهما في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وفى سياق متصل، تحدث بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، في وقت سابق عن الأنباء التى خرجت مؤخراً عن طلبه من إدارة الأحمر التعاقد مع بيتر شالولايل مهاجم صن داونز الجنوب أفريقى خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وكانت تقارير جنوب أفريقية قد كشفت عن اعتبار شالولايل من أبرز اللاعبين الذى يهتم بهم بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، الذى طلب من مسئولى القلعة الحمراء ضرورة الاتفاق معه لتدعيم مركز المهاجم الصريح فى الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكشف بيتسو موسيمانى، فى تصريحات نقلتها صحيفة ” citizen ” الجنوب أفريقية، زيف تلك التقارير التى أشارت إلى أنه يريد ضم بيتر شالوليلى إلى الأهلى ووصف تلك التقارير بأنها “أخبار مزيفة“.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*