تقارير.. دورتموند يرفض عرضا من مانشستر يونايتد لضم سانشو


كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني رفض العرض الأول الذي تقدم به مانشستر يونايتد، لضم الإنجليزي الشاب جادون سانشو، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، أن مانشستر يونايتد قدم عرضا بقيمة 78 مليون يورو للتعاقد مع سانشو و تم رفضه من قبل إدارة بوروسيا دورتموند.


وأشارت الإذاعة البريطانية، أن دورتموند يريد الحصول على 90 مليون يورو + 5 ملايين إضافات على المدى القصير، من أجل السماح لسانشو بالرحيل، وأن الفجوة بين السعرين ليست بمسألة كبيرة ومن المتوقع أن يتم سدادها.


وأوضحت “BBC”، أن مانشستر يونايتد يعلم منذ أبريل الماضي أن دورتموند يريد الحصول 95 مليون يورو للتخلي عن سانشو ، وأن المفاوضات جارية بعد الإتفاق على الشروط الشخصية حتى عام 2026.


وتابعت الإذاعة البريطانية أن الآن يتعلق الأمر بشروط الدفع، وكيفية التعامل مع “هيكل الإضافات” وضمان 95 مليون يورو لـ دورتموند.


يأتي ذلك على الرغم من التقارير التي أشارت إلى أن نادي دورتموند خفض القيمة التسويقية لمهاجمه جادون سانشو إلى 80 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 20 مليون جنيه إسترليني كتكاليف إضافية.


ويستعد النادي الألماني للتضحية بنجمه سانشو للإبقاء على اللاعب الواعد إيرلينج هالاند البالغ من العمر 20 عامًا في النادي.


فيما يسعى اليونايتد للوصول لاتفاق مع بوروسيا دورتموند الألمانى من أجل الحصول على نجمه الشاب جادون سانشو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد عودة المفاوضات بين الناديين فى الأيام الأخيرة، بعد فشلها الصيف الماضى بسبب الخلاف حول المقابل المادى للصفقة.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*