تقارير.. مانشستر يونايتد يحسم صفقة فاران مقابل 55 مليون يورو


كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من حسم صفقة المدافع الفرنسي رافائيل فاران، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أنه سيتم إغلاق صفقة فاران إلى مانشستر يونايتد مقابل يتراوح ما بين 50-55 مليون يورو، وذلك في إصرار اللاعب الكبير على الانتقال للشياطين الحمر.


وأشارت الصحيفة إلى أن فاران أبلغ إدارة ريال مدريد برغبته في الانتقال إلى مانشستر يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي، وهناك يقين في اليونايتد الآن أن صفقة فاران ستحدث، ويتم القيام بالاستعدادات لوصوله لأولد ترافورد. 


وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني لليونايتد أولي جونار سولشاير يضغط من أجل التوقيع مع فاران، حيث يعتبره الشريك المثالي للعب إلى جانب هاري ماجواير في خط الدفاع.


وكانت تقارير قد أشارت إلى أن رافاييل فاران، نجم ريال مدريد الإسباني، أنهى الاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي على كل التفاصيل الشخصية الخاصة باللاعب.


وأوضحت التقارير أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع اللاعب على كل البنود، ولا يتبق سوى إنهاء الاتفاق مع ريال مدريد على المقابل المادي.


جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، ضم صفقة واحدة حتى الآن في الميركاتو الصيفي، وهي صفقة جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند السابق، بالإضافة إلى استعادة خدمات جيسي لينجارد الذي كان معارا إلى وست هام يونايتد، في النصف الثاني من الموسم الماضي.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*