توتنهام فى ضيافة نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي اليوم

[ad_1]

يحل فريق توتنهام ضيفا على نادي نوتينجهام فورست مساء اليوم، الأحد، على ملعب سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.


موعد مباراة نوتنجهام ضد توتنهام


 


تقام مباراة نوتنجهام ضد توتنهام فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي. ويسعى توتنهام لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعدما تغلب على ضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف فى الجولة الثالثة باستاد توتنهام هوتسبير.


 


ويمتلك توتنهام 7 نقاط فى رصيده بعد الفوز فى مواجهتين والتعادل فى أخرى، ويأمل المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.


 


في حين يمتلك نوتنجهام فورست 4 نقاط فى رصيده من الفوز فى مباراة وخسارة واحدة والتعادل، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور اليوم للفوز على توتنهام وتعديل موقفه في ترتيب الدوري الإنجليزي والابتعاد عن مناطق الصراع مع الهبوط.


 


نوتنجهام ضد توتنهام


ويتسلح توتنهام بمهاجمه هاري كين، الذي تخطى رقم سيرجيو أجويرو مهاجم مان سيتي السابق فى قائمة الهدافين التاريخيين ببطولة الدوري الإنجليزي، بعد قيادة السيبرز للفوز على وولفرهامبتون.


ووصل هاري كين للهدف الـ185 ليحتل المركز الرابع فى قائمة اللاعبين الأكثر تهديفًا في الدوري الإنجليزي، على مر التاريخ، ويتخطى سيرجيو أجويرو صاحب المركز الخامس برصيد 184 هدفًا.


 


بينما يتصدر آلان شيرار أسطورة نيوكاسل يونايتد، ترتيب القائمة برصيد 260 هدفًا، ومن خلفه واين روني برصيد 208 أهداف، ثم أندى كول ثالثًا برصيد 187 هدفًا.


 مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي


وتأتي مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم الأحد 28 أغسطس على النحو التالي:


أستون فيلا × وست هام – الثالثة عصرا


وولفرهامبتون × نيوكاسل يونايتد – الثالثة عصرا


نوتينجهام فورست × توتنهام هوتسبير – الخامسة والنصف مساء


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*