توخيل: اللاعبون بحاجة للاقتداء بجودة رونالدو وينقص تشيلسي الحسم أمام المرمى

[ad_1]


عبّر الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي ، على الأداء الذي ظهر عليه لاعبوه خلال مباراة مانشستر يونايتد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافولد” في مباراة مقدمة من الجولة السابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


وقال توماس توخيل في تصريحات عقب المباراة: “أنا سعيد جدًا بالأداء لأنه كان مجهودًا جماعيًا كبيرًا وأعتقد أننا أظهرنا ما يلزم للفوز في ملعب كبير. لقد لعبنا بجودة عالية لكننا للأسف لا نأخذ ما نستحقه وعلينا تقبل ذلك.”


وأضاف توخيل: “أنا سعيد جدًا بالأداء لأنه كان مجهودًا جماعيًا كبيرًا وأعتقد أننا أظهرنا ما يلزم للفوز في ملعب كبير. لقد لعبنا بجودة عالية لكننا للأسف لا نأخذ ما نستحقه وعلينا تقبل ذلك.”


وأوضح توخيل: “كنا مسيطرين للغاية ووجدنا المساحات، وكنت سعيدًا بالطريقة التي لعبنا بها ولدينا لحظات من التسارع. شعرت أننا افتقدنا القليل في آخر 16 ياردة من الملعب للإنهاء في وقت مبكر ونكون أكثر حسماً في وقت مبكر، وجدنا المساحات بشكل متكرر.”


وعن أداء هافيرتز قال توخيل: “يحتاج إلى القتال مرة أخرى للعودة لمستوياته. لا يزال الشباب صغارًا ولن نبدأ في توجيه أصابع الاتهام، في ساوثهامبتون وفي البرنابيو، أخذنا فرصنا. لذلك عندما ننظر إلى الإحصائيات هناك قدر هائل من الحدة من كاي وتيمو، لذلك لا يصلان للمنطقة بطاقة تامة.”


وأكد توخيل: “عندما سجلنا الهدف، كنت آمل أن نستمر بنفس التركيز، أعتقد أن هناك إحصائية تقول إنه عندما تسجل، ستحظى بفرصة كبيرة أو ستستقبل هدفًا.”


وشدد توخيل: “أعتقد أن العديد من اللاعبين يمكنهم الاقتداء بجودة وسلوك رونالدو ومسيرته الرائعة”، وتابع: “عليهم أيضًا التكيف. التكيف مع الجدول. الجدول لا يرحم بالنسبة لنا ولمطالبنا. مونت لا يزال صغيرًا، وتيمو لا يزال صغيرًا، كاي قادم، وسيأتي، وسيتعلمون، لأن لديهم الموقف الصحيح.”


وواصل توخيل: “افتقرنا إلى القليل من التصميم اليوم، في منطقة الجزاء للفوز بهذه المباراة. يحدث أحيانًا. علينا أن نتعلم منها. إذا كنت تريد الفوز في مراحل مثل هذه، فعليك أن تكون حاسمًا. بمجرد أن تحصل على فرصة عليك أن تكون في حالة تأهب تام.”


وشدد توخيل: “علينا أن نتقبل أننا حصلنا نقطة، لكنها غير عادلة. لم تكن مستحقة على الإطلاق. لقد عملنا بجد للتقدم وصنعنا العديد من الفرص. فجأة يحصل الخصم على تسديدة ويسجل الهدف.”


وقال توخيل: “لم يكن ميسون محظوظًا بقراراته. كان من الممكن أن يكون أكثر دقة وحسمًا في التسجيل والصناعة. لقد كان جيدًا للغاية في ذلك في الأسابيع الماضية. كنا بحاجة إلى ذلك اليوم لتحقيق فوز مستحق.”


وتحدث توخيل عن أجواء أولد ترافورد التي تؤثر على تشيلسي قائلاً: “ليس علينا بل على الخصم. لم يؤثر ذلك على طريقتنا أو الطريقة التي سارت بها المباراة لأننا كنا أقوياء ومهيمنون.”

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*